روما يهزم كييفو وينهي العام 2016 خلف يوفنتوس

الرياضة

روما يهزم كييفو وينهي العام 2016 خلف يوفنتوسروما يهزم كييفو في الكالتشيو
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/ic8i

حقق نادي روما فوزا ثمينا على ضيفه كييفو بنتيجة 3-1، الخميس 22 ديسمبر/كانون الأول، ضمن مباريات الجولة الثامنة عشر من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

تقدم كييفو أولا عبر اللاعب دي غوزمان في (د.37) قبل أن يتعادل الشعراوي في (د.45+1)، وأضاف دجيكو هدف روما الثاني في(د.52) واختتم بيروتي الأهداف في (د.93 من ركلة جزاء).

الفوز رفع رصيد روما إلى 38 نقطة في المركز الثاني خلف يوفنتوس المتصدر بفارق 4 نقاط، والذي يقابل غدا الجمعة ميلان في مباراة كأس السوبر الإيطالي المقررة على ملعب نادي السد بالعاصمة القطرية الدوحة. فيما تجمد رصيد كييفو عند 25 نقطة في المركز الحادي عشر.

وفاز تورينو على جنوى بهدف لأندريا بيلوتي في (د.49) الذي رفع رصيده الشخصي إلى 13 هدفا في المركز الثاني مشاركة مع البوسني إدين دزيكو لاعب روما بفارق هدف واحد خلف الأرجنتيني ماورو إيكاردي مهاجم إنتر ميلان.

وتغلب كالياري على ساسوولو بأربعة أهداف لماركو ساو في (د.14) وماركو بورييلو في (د.63) والبرازيلي دييغو فارياش في (د.74 و76) مقابل ثلاثة أهداف للغاني كلود ادجابونغ في (د.30) ولورنتسو بيليغريني في (د.33) وفرانشيسكو اتشيربي في (د.63 من ركلة جزاء).

وتعادل باليرمو مع بيسكارا بهدف للسويدي روبن كايسون في (د.33) مقابل هدف لكريستيانو بيراغي في (د.90 من ركلة جزاء)، وسمبدوريا مع أودينيزي سلبياً.

وافتتحت المرحلة الثلاثاء بفوز أتالانتا على إمبولي 2-1.

المصدر: وكالات

فادي سيمير