رحلات بحرية بين القرم وإسطنبول

مال وأعمال

رحلات بحرية بين القرم وإسطنبولرحلات بحرية بين القرم وإسطنبول
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/ic1v

صرح نائب وزير النقل الروسي، فيكتور اوليرسكي، أنه بالإمكان ربط شبه جزيرة القرم، بخط رحلات بحرية منتظمة ليس فقط مع سوتشي، ولكن مع تركيا أيضا.

وقال اوليرسكي، في الاجتماع اليوبيلي للجنة الحكومية المعنية بالشؤون البحرية، الذي عقد في سيفاستوبل، الأربعاء 21 ديسمبر/كانون الأول: " أمام القائمين على حركة النقل البحري المنتظم بين سوتشي وشبه جزيرة القرم، ليست فقط مجرد مهمة توفير طرق أخرى لإيصال السياح إلى منتجعات شبه جزيرة القرم، ولكن وتنويع الاختيارات أيضا. ومن أجل عامل الجذب الإضافي يجب إدراج إسطنبول بهذه الطرق".

وأشار اوليرسكي، إلى أن إدراج إسطنبول، على حركة النقل البحري سيسمح بتشكيل رحلة سياحية بحرية لمدة سبعة أيام، قائلا "تباحثنا لعدة أشهر مع السلطات التركية، لأنه في البداية تلقينا رفضا، استند إلى أن السفينة ستدخل إلى ميناء شبه جزيرة القرم، ولكن في الآونة الأخيرة فقط، حصلنا على موافقة وتم تثبيتها في محضر".

هذا وفي وقت سابق، ذكر وزير المنتجعات والسياحة في شبه جزيرة القرم سيرغي ستريلبسكي، بأن خط الرحلات البحرية بين سوتشي ويالطا وسيفاستوبل، يمكن تشغيله في فصل الربيع، كجزء من التدابير بشأن تطوير المنتجعات في شبه جزيرة القرم وكوبان.

المصدر: نوفوستي

ناديجدا أنيوتينا

 

توتير RTarabic