بالفيديو.. شبح يخرج من تحت الرمال مثل "السفاح" راموس

الرياضة

بالفيديو.. شبح يخرج من تحت الرمال مثل
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/ibl6

انتشر فيديو "طريف" على مواقع التواصل الاجتماعي، كالنار في الهشيم، حول "ظاهرة" أهداف الإسباني سيرخيو راموس، قائد ريال مدريد، في الوقت القاتل للمباريات.

ويظهر في الفيديو مجموعة من الأشخاص يلعبون كرة القدم على شاطئ بحر، ويخرج فجأة "شبح" من تحت الرمال، ويسدد الكرة برأسه، ربما، في إشارة إلى "ظاهرة" الماتادور راموس "السفاح"، وإنقاذه الفريق الملكي، في الدقائق الأخيرة للمباريات.

فقد أنقذ سيرجيو راموس "رجل الأوقات الحرجة"، مؤخرا، الميرنجي من الهزيمة، في الوقت القاتل في الدقيقة الأخيرة من عمر "الكلاسيكو" أمام مضيفه وغريمه التقليدي برشلونة، الذي جمعهما، السبت 3 ديسمبر/كانون الأول الجاري، على ملعب "نو كامب"، في الجولة 14 لليغا الإسبانية.

كما فعل راموس، ذلك، من قبل في الكثير من المباريات الأخرى، ومنها في نهائي دوري أبطال أوروبا 2014، عندما أحرز هدف التعادل برأسية رائعة، في الدقيقة الثالثة المحتسبة بدلا عن الوقت الضائع، في شباك جاره أتلتيكو مدريد، الذي كان متقدما إلى تلك اللحظة بهدف، لتتجه المباراة لشوطين إضافيين، حسمهما الريال بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، وتوج بلقبه العاشر في تاريخ التشامبيونز ليغ.

وتكرر السيناريو نفسه في نهائي كأس السوبر الأوروبي 2016، عندما هز الماتادور راموس شباك فريقه الأندلسي السابق إشبيلية، الذي كان متقدما بهدفين لهدف، حتى الدقيقة الثالثة المحتسبة بدلا عن الوقت الضائع للمباراة، لتذهب إلى شوطين إضافيين، ويحسمها زميله المدافع دانييل كارفاخال بهدف قاتل، في الدقيقة 119، عدا عن غيرها من المناسبات.

المصدر: "موقع"

نايف الكوردي