رونالدو يقر بصعوبة تحقيق إنجاز ميسي

الرياضة

رونالدو يقر بصعوبة تحقيق إنجاز ميسيالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/ib26

أقر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الاثنين 12 ديسمبر/كانون الأول، بصعوبة تحقيق جائزة الكرة الذهبية للمرة الخامسة، والوصول لرقم منافسه ليونيل ميسي.

وقال رونالدو خلال كلمته عقب تتويجه بجائزة الكرة الذهبية للمرة الرابعة في تاريخه: "إنه فخر كبير بالنسبة لي، الفوز بالجائزة للمرة الرابعة يجعل سعادتي كبيرة، الأمر غير مختلف عن فوزي بها للمرة الأولى، لم يسبق لي أن فكرت ولو في أحلامي أنني سأحقق الجائزة 4 مرات.. أنا فخور بهذا الإنجاز، أشكر زملائي في الفريق وأصدقائي على مساعدتهم".

وبسؤاله عن الأصعب، الفوز بكرة ذهبية جديدة أو لقب جديد مع البرتغال، أجاب النجم البرتغالي قائلا "من الصعب الاختيار، الأمر صعب جدا، لكنني سأبذل قصارى جهدي للفوز بألقاب أخرى مع ريال مدريد أولا ثم البرتغال رغم صعوبة الأمر".

وتوج رونالدو مساء الاثنين، بجائزة الكرة الذهبية لعام 2016، التي تمنحها مجلة "فرانس فوتبول" لأفضل لاعب في العالم، ليحصل بذلك، على جائزة الكرة الذهبية، للمرة الرابعة في مسيرته، بعد أعوام 2008، 2013 و2014، عقب موسم مثالي، أحرز فيه لقب دوري أبطال أوروبا، مع فريقه ريال مدريد الإسباني، وكأس أمم أوروبا "يورو 2016" مع منتخب بلاده البرتغال، متفوقا على غريمه التقليدي، الأرجنتيني  ميسي، المتوج بالجائزة أعوام 2009 و2010 و2011 و2012 و2015.

المصدر: وكالات

عمر بيكضاض