زيدان يكشف سر نجاحه مع "الملكي" !

الرياضة

زيدان يكشف سر نجاحه مع زين الدين زيدان
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/iab8

اعترف الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد الإسباني، الثلاثاء 6 ديسمبر/كانون الأول، بأنه محظوظ بتدريب النادي الملكي، وأكد أن "العمل والشغف" هما سر نجاحه في مهمته.

وقال زيدان، في مؤتمر صحفي: "صادفني حظ كبير، أقوم بما يروق لي وفي كل يوم، من حسن الطالع أنني هنا مع هذا النادي الكبير، أولا كلاعب وهو أمر لا يستطيع الكثيرون الحصول عليه، والآن كمدرب، ولكن الأمر لا ينحصر في الحظ فقط ولكن بالعمل والشغف أيضا، كرة القدم تروق لي".

وتلقى النادي الملكي نبأ سارا تمثل بمعاودة لاعب الوسط الألماني، توني كروس، والمهاجم ألفارو موراتا، إلى تمارين الفريق الأول، بعد تعافيهما من الإصابة.

وكان كروس تعرض لكسر في مشط القدم اليمنى، في المباراة التي فاز فيها فريقه على ليغانيس في الدوري المحلي مطلع نوفمبر/تشرين الثاني، بينما يعاني موراتا من إصابة عضلية، في فخذه الأيمن منذ منتصف الشهر نفسه.

وتمثل عودة اللاعبين دفعة معنوية للنادي الملكي، الذي يستعد أيضا لخوض كأس العالم للأندية، التي تنطلق بعد غد الخميس في اليابان.

وستزيد عودة موراتا من الضغوط على كاهل المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة، الذي يواجه مؤخرا انتقادات صحافية لاذعة، بعد تراجع مستواه.

إلا أن زين الدين زيدان، دافع عن مهاجمه، مؤكدا أنه "يتدرب بطريقة جيدة وهو في كامل تركيزه. قد لا يكون دائما الأفضل على أرض الملعب، لكن الأمر ليس خطيرا. لقد سجل أهدافا هامة هذه السنة وتحديدا هدف الفوز ضد سبورتينغ لشبونة 2-1".

وأضاف: "دائما ما نطالب بالمزيد من كريم لكن ذلك يعود إلى كونه لاعبا رائعا".

وستكون مباراة الريال ودورتموند حاسمة في تحديد هوية متصدر المجموعة السادسة، علما بأن الفريق الألماني يكفيه التعادل لتحقيق ذلك. وكان الفريقان تعادلا ذهابا 2-2 في سبتمبر/أيلول.

المصدر: وكالات

فادي سيمير