زيدان يحطم رقم معلمه

الرياضة

زيدان يحطم رقم معلمه
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/ia06

حافظ ريال مدريد، تحت قيادة مدربه الفرنسي زين الدين زيدان، على سجله خاليا من الخسارة، في 33 مباراة، بعد تعادله مع غريمه التقليدي برشلونة، في "الكلاسيكو"، السبت 3 ديسمبر/كانون الأول.

وقاد زيدان الفريق الملكي إلى تحقيق 24 انتصارا، مقابل تسعة تعادلات، في آخر 33 مباراة، في مختلف المسابقات من دون أي هزيمة، ليحطم بذلك، رقم الإيطالي كارلو أنشيلوتي، الذي حافظ ريال مدريد معه على سجله خاليا من الهزائم في 32 مباراة متتالية.

ويحتاج زين الدين زيدان إلى قيادة ريال مدريد، وفقا لصحيفة "آس" المقربة منه، لتحقيق نتيجة إيجابية في مواجهته المقبلة، من أجل تكرار إنجاز المدرب الهولندي ليو بينهاكر، الذي لم يخسر مع الفريق الملكي في 34 مباراة، خلال الموسم (1988-1989).

وسيواجه فريق ريال مدريد في مباراته المقبلة، ضيفه بوروسيا دورتموند الألماني، الأربعاء 7 ديسمبر/كانون الأول الجاري، على ملعب "سانتياغو برنابيو"، وذلك، في الجولة السادسة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وتعتبر هذه المباراة تحصيل حاصل، بالنسبة للفريقين، وذلك، لأنهما ضمنا تأهلهما إلى دور الستة عشر، ولن تؤثر نتيجتها على موقعهما في المجموعة، فقد ضمن بوروسيا دورتموند الصدارة، وريال مدريد مركز الوصافة.

المصدر: "rmadrid_cdf"

نايف الكوردي