ريال مدريد يواصل انتصاراته على حساب خيخون في الليغا

الرياضة

ريال مدريد يواصل انتصاراته على حساب خيخون في الليغارونالدو يحتفل بإحرازه هدفه الثاني في مرمى خيخون
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/i935

واصل ريال مدريد، ساسلة انتصاراته بفوز ثمين على ضيفه سبورتينغ خيخون 2ـ1، السبت 26 نوفمبر/تشرين الثاني، ضمن الجولة الثالثة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

أحرز ثنائية النادي الملكي، كريستيانو رونالدو، في (د.5، و18)، بينما سجل هدف الضيوف كارلوس كارمونا في (35د.).

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 33 نقطة وابتعد 7 نقاط عن غريمه التقليدي برشلونة حامل اللقب الذي يلعب الأحد في ضيافة ريال سوسييداد، علما بأن قطبي الكرة الإسبانية يلتقيان الأسبوع المقبل، في ملعب كامب نو، في مباراة الكلاسيكو.

جدير بالذكر أن هذه المباراة هي المباراة الحادية والثلاثون التي لم يتعرض فيها فريق المدرب الفرنسي زين الدين زيدان للهزيمة منذ أبريل/نيسان، وبات على بعد 3 مباريات لمعادلة الرقم القياسي السابق الذي حققه تحت إشراف الهولندي ليو بينهاكر (1988-1989).

لكن الرقم القياسي في إسبانيا يبقى بحوزة غريمه برشلونة بقيادة مدربه الحالي ولاعبه السابق لويس إنريكي (39 مباراة دون هزيمة) قبل أن يسقط في الكلاسيكو أمام ريال بالذات (1-2) في أبريل/نيسان.

ملقة - ديبورتيفو لا كورونيا 4-3

وانتزع ملقة فوزا صعبا على ضيفه ديبورتيفو لا كورونيا 4-3. سجل للفائز الأورغوياني مايكل سانتوس في (د.21 من ركلة جزاء و56) وساندرو راميريز في (د.40) وخافيير اونتيفيروس في (د.90) وللخاسر الكوستاريكي سيلسو بورغيس في (د.4 من ركلة جزاء و85) والروماني فلوران أندوني في (د.72).

ورفع ملقة رصيده إلى 19 نقطة في المركز التاسع، وتجمد رصيد ديبورتيفو الذي يكافح للابتعاد عن المراكز الأخيرة، عند 10 نقاط في المركز السابع عشر.

وأفرغ إسبانيول كل غضبه في شباك ضيفه ليغانيس الوافد الجديد إلى مصاف النخبة وهزها 3 مرات في الشوط الثاني بواسطة جيرارد مورينيو في (د.47) والأرجنتيني بابلو بياتي في (د.51 و88).

ورفع إسبانيول رصيده إلى 18 نقطة في المركز العاشر، مقابل 13 لليغانيس الخامس عشر.

المصدر: وكالات

فادي سيمير