بالفيديو .. أجمل أهداف أسبوع الفيفا

الرياضة

بالفيديو .. أجمل أهداف أسبوع الفيفا
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/i7zh

شهدت مباريات أسبوع الفيفا، التي جرت خلال الأسبوع الثاني من شهر نوفمبر/تشرين الثاني الجاري، ضمن تصفيات كأس العالم 2018 في روسيا، والودية منها، تسجيل عدد من الأهداف الجميلة.

وقد خطف الهداف الإنكليزي جيمي فاردي الأضواء بهدف عالمي أحرزه في شباك ضيفه الإسباني في المباراة الدولية الودية التي جمعتهما، الثلاثاء 15 نوفمبر/تشرين الثاني، على ملعب "ويمبلي"، في لندن.

وهز القناص جيمي فاردي شباك حارس الماتادور الإسباني بيبي رينا بتسديدة رأسية رائعة على طريقة "السمكة" في المقص الأيمن البعيد، في الدقيقة الثانية من بداية الشوط الثاني، وذلك بعد تمريرة بالمقاس من زميله جوردان هيندرسون.

كما حظي بإعجاب كبير هدف الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي سجله من ضربة حرة مباشرة، في شباك كولومبيا، في المباراة التي جرت بينهما، فجر الأربعاء الماضي، ضمن منافسات الجولة 12 من تصفيات قارة أمريكا الجنوبية.

ولمع النجم البرازيلي فيليب كوتينيو، لاعب ليفرول الإنكليزي، بإحرازه هدفا رائعا في شباك منتخب الأرجنتين (3-0)، في كلاسيكو الأرض الذي جمعهما الغريمين التقليديين، فجر الجمعة الماضي، على ملعب "جوفيرنادور ماغاليس"، وذلك في إطار مباريات الجولة 11 من تصفيات مونديال 2018.

وفيما يلي مجموعة مختارة مؤلفة من 18 هدفا عبر الفيديو التالي:

المصدر: "vk.com/goal24"

نايف الكوردي

مباشر.. مجلس الأمن يبحث مشروع قرار حول القدس