ميسي يتعرض لمتاعب صحية أثناء رحلته إلى كولومبيا

الرياضة

ميسي يتعرض لمتاعب صحية أثناء رحلته إلى كولومبيا
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/i7qk

عانى أفراد بعثة منتخب الأرجنتين لكرة القدم، من متاعب صحية، خلال رحلتهم إلى مدينة سان خوان، لمواجهة نظيره الكولومبي، فجر الأربعاء 16 نوفمبر/تشرين الثاني، ضمن تصفيات مونديال 2018.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن ميسي شعر بدوران في الرأس وارتفعت درجة حرارته، مما استوجب التدخل العاجل للجهاز الطبي الموجود على متن نفس الطائرة وطبيب المنتخب الأرجنتيني، وذلك نتيجة تعرض الطائرة، التي كانت تقلهم من العاصمة بوينس آيرس إلى مدينة سان خوان لمطبات هوائية قوية بسبب الرياح.

ومن جهتها، أكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن ميسي لم يكن اللاعب الوحيد الذي شعر بالدوخة على متن الطائرة، بل أن الكثير من اللاعبين انتابهم نفس الشعور، بعد عبور الطائرة مطبات هوائية متكررة في اتجاه كولومبيا.

وتحوم الشكوك حول مشاركة ميسي مع منتخب الأرجنتين في هذه المواجهة المصيرية، التي يجب عليه الخروج منها بالنقاط الثلاث ليحتفظ بآماله في التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2018، واستعادة توازنه بعد الهزيمة الساحقة التي مني بها أمام غريمه التقليدي السيليساو البرازيلي بثلاثة نظيفة في الجولة الماضية (السابعة).

وتحتل الأرجنتين المركز السادس برصيد 16 نقطة، على بعد نقطة من المركز الخامس، الذي تشعله تشيلي، والمؤهل لخوض مباراة الملحق لمواجهة بطل تصفيات أوقيانوسيا، للعبور إلى المونديال.

وتتصدر البرازيل تصفيات أمريكا لجنوبية برصيد 24، بفارق نقطة أمام وصيفتها الأوروغواي، تليهما كولومبيا في المركز الثالث برصيد 18 نقطة، والإكوادور في المرتبة الرابعة برصيد 17 نقطة.

ويتأهل أصحاب المراكز الأربعة الأولى إلى النهائيات في روسيا، بينما يلعب صاحب المركز الخامس مع بطل تصفيات الأوقيانوس، للعبور إلى المونديال.

المصدر: وكالات

نايف الكوردي 

دوري أبطال اوروبا