بالفيديو.. روسّي يركل مشجعة إسبانية

الرياضة

بالفيديو.. روسّي يركل مشجعة إسبانية
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/i7lf

يواجه الإيطالي فالينتينو روسي دعوى قضائية ضده، بعد أن قام بركل إحدى المشجعات، خلال سباق فالنسيا الختامي لموسم 2016 من بطولة العالم للدراجات النارية "موتو جي بي".

وأثار فالينتينو روسي، بطل العالم 6 مرات للموتو جي بي، جدلا كبيرا، بركله إحدى المشجعات اعترضت طريقه أثناء السباق، الذي جرى، يوم السبت 12 نوفمبر/تشرين الثاني، في مدينة فالنسيا، وحل في المركز الرابع.

ويظهر مقطع مصور، انتشر كالنار في الهشيم بعد الحادثة، روسي وهو يقود دراجته النارية، في منطقة مزدحمة بالناس، قام بركل سيدة واقفة تلتقط صورة مستخدمة عصا سيلفي، واستمر في طريقه دون أن يتوقف.

وقالت آنا كابانياس، وهي مشجعة من بويرتو دي سانتا ماريا، في تصريحات لشبكة "راديو كوبي" الإذاعية، اليوم الاثنين: "أعاني من تورم في ساقي، وأفكر في التقدم بشكوى".

وأوضحت السيدة الإسبانية: "لو لم يكن ما قام به متعمدا لقبلت الاعتذار، لكن بعد مشاهدة الفيديو سأرفع الدعوى لأنها لم تكن مجرد ركلة بقدمه، إذ أنه ضربني بمرفقه أيضا وقام بذلك متعمّدا. لا يمكنك التسامح مع ذلك".

بينما اعتذر روسي مشيرا إلى مدى صعوبة التنقل حول البادوك بالنسبة إليه، بالنظر إلى أن عدد الجماهير يصعب مهمته.

وقال الإيطالي: "أعتذر للسيدة، لكن كما قلت سابقا، فقد بات من المستحيل العيش في البادوك. خاصة على حلبات مثل شيستي (فالنسيا)".

وتابع: "هناك الكثير من الأشخاص حولي هنا، والكثير منهم يلاحقونني لأخذ صورة بينما يحاول آخرون سرقة قبعتي. خلال هذه الظروف عليهم أن يتفهموا أن أمورا مماثلة تحدث".

المصدر: وكالات

نايف الكوردي