ميسي غاضب من أداء "التانغو" أمام البرازيل

الرياضة

ميسي غاضب من أداء ميسي غاضب من أداء "التانغو" أمام البرازيل
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/i79p

لم يتردد نجم كرة القدم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، في انتقاد أداء الفريق خلال المباراة التي خسرها أمام البرازيل (0-3)، ضمن تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018.

وخسر المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم أمام مضيفه البرازيلي (0-3)، في الجولة الحادية عشرة من التصفيات، رغم عودة ميسي إلى تشكيلة الفريق، بعدما غاب عن المباريات الثلاث الماضية في التصفيات بسبب الإصابة، ولكن عودته أمام البرازيل لم تنقذ "التانغو" من الهزيمة.
وعلق ميسي على الخسارة قائلا: "قدمنا أداء سيئا، ولكن ما زالت الفرصة بأيدينا. الآن، علينا أن ننتفض.. رغم كل هذا الترنح الذي عانيناه، ما زلنا نستطيع التأهل".
وأضاف النجم الأرجنتيني "علينا أن نعمل على الناحية الذهنية، لأن هذا المنتخب يمتلك مجموعة متميزة من اللاعبين، ولكن عندما لا يكون أي لاعب في تركيزه، يكون الأداء سيئا. علينا أن نحسن أداءنا، ونثق في قدرتنا على الخروج من هذا الموقف الصعب". 

وتتصدر البرازيل تصفيات أمريكا لجنوبية برصيد 24، ثم تأتي الأوروغواي في مركز الوصافة بـ 23 نقطة، تليهما كولومبيا برصيد 18 نقطة، وتحتل الأرجنتين  المركز السادس (16 نقطة)، مما يضع منتخب "التانغو" في موقف صعب للتأهل لبطولة كأس العالم - روسيا 2018.

ويتأهل أصحاب المراكز الأربعة الأولى إلى النهائيات في روسيا، بينما يلعب صاحب المركز الخامس مع بطل تصفيات الأوقيانوس، للعبور إلى المونديال.

المصدر: وكالات

عمر بيكضاض