كروس يتعرض لكسر في قدمه ويبتعد أسابيع عدة عن الملاعب

الرياضة

كروس يتعرض لكسر في قدمه ويبتعد أسابيع عدة عن الملاعب طوني كروس
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/i6xb

أعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم، الثلاثاء 8 نوفمبر/تشرين الثاني، أن لاعب وسط المنتخب، طوني كروس، تعرض لكسر في قدمه اليسرى، وسيبتعد عن الملاعب لأسابيع عدة.

وقال الاتحاد الألماني، في بيان: "يعاني كروس من كسر في مشط قدمه اليمنى، ولا يمكنه التدرب لمدة 10 أيام".

وبحسب الموقع الرسمي لصحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن كروس يمكن أن يخضع إلى عملية جراحية، وقد تصل مدة غيابه 3 أشهر.

وتعرض كروس لاعب ريال مدريد الإسباني إلى الإصابة، الأحد الماضي، خلال مباراة النادي الملكي أمام ضيفه ليغانيس (3-0). وعلى الرغم من ذلك، التحق بمنتخب بلاده بيد أن الفحوصات الطبية التي خضع لها، الثلاثاء، أظهرت إصابته بكسر، وسيغيب بالتالي عن مباراتي المانشافت، أمام سان مارينو، الجمعة، ضمن الجولة الرابعة من التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى مونديال 2018، وإيطاليا، الثلاثاء المقبل، وديا في ميلانو.

ولكن غياب كروس، يشكل ضربة قوية لريال مدريد، حيث يعتبر عنصرا أساسيا في التشكيلة، وإصابته جاءت في وقت يعاني فيه النادي من الإصابات، خصوصا البرازيلي كاسيميرو، الذي لا يزال يتعافى من إصابة.

ويواجه ريال مدريد، خطر الحرمان من خدمات الدولي الألماني، في دربي العاصمة أمام جاره أتلتيكو، في 19 نوفمبر/تشرين الثاني الحالي، على ملعب فيسنتي كالديرون، والكلاسيكو ضد برشلونة، في 3 ديسمبر/كانون الأول، على ملعب كامب نو، بالإضافة إلى مونديال الأندية في اليابان في الشهر ذاته.

المصدر: أ ف ب

فادي سيمير