تطوير نسخ موديل " Audi Q 3 "

عالم السيارات

تطوير نسخ موديل أودي Q 3
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/i6h5

قامت شركة " Audi " مؤخرا بتحديث سيارة كروس " Q 3 "حيث تمثلت عملية التحديث أساسا في الديكور الخارجي وظهور نسخ جديدة للسيارة.

وقد طرأت تغييرات بسيطة على ألوان وأبعاد شبكات مآخذ الهواء وعناصر الديكور ورسومها.

وستظهر سيارات كروس "2017 Audi Q 3 " المحدثة في المتاجر الروسية في نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري حيث ينطلق سعر نسختها الأساسية من مليون واحد و860 ألف روبل ، ما يعادل نحو 30 ألف دولار. والمقصود بالأمر هو السيارة الرباعية الدفع المزودة بمحرك سعة TSI 1.4 وينتج قوة 150 حصانا وبصندوق السرعة الميكانيكي السداسي. وفي ما يتعلق بالنسخة المزودة بصندوق السرعة الأوتوماتيكي سيرتفع سعرها بنحو ألفي دولار.

أودي Q 3

أما النسخة الرياضية " Sport line " للسيارة فإنها تزود بمنظومة اختيار أنظمة السير " Audi drive select " والكراسي الرياضية والأجزاء المصنوعة من الألومينيوم في ديكور الصالون. وقد بلغ سعر النسخة الرياضية مليونين و25 ألف روبل ، ما يعادل نحو 32 ألف دولار. وتكلف السعر نفسه نسخة " Design " التي تتميز بألوان جريئة للصالون والمصدين.

وهناك نسخة " Audi q 3 S Line competition " التي تختلف عن النسخ الأخرى باللون الأسود لأهم عناصر الديكور ، وذراع السرعة المصنوع من الألومينيوم ، والمقود المائل الرياضي ، والعجلات بمقياس 19 بوصة. وسيضيف كل ذلك 210 آلاف روبل ( 3.5 ألف دولار ) إلى سعر السيارة.

أودي Q 3

وعلاوة على ذلك فإن سيارة "2017 Audi Q 3 " المحدثة يمكن أن تزود أيضا بمحرك تربو سعة لترين TDI ينتج قوة 184 حصانا ومحرك بنزين سعة لترين TDI ينتج قوة 180 حصانا.

المصدر: فيستي. رو

يفغيني دياكونوف

فيسبوك 12مليون