تشيلسي يعود للمربع الذهبي وإيفرتون يستعيد نغمة الفوز

الرياضة

تشيلسي يعود للمربع الذهبي وإيفرتون يستعيد نغمة الفوزتشيلسي يهزم ساوثهامتون
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/i5xn

حقق تشيلسي فوزه الرابع على التوالي عندما تغلب على مضيفه ساوثهامبتون 2-0 الأحد 30 أكتوبر/تشرين الأول في المرحلة العاشرة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وبكر تشيلسي بالتسجيل عبر لاعب وسطه الدولي البلجيكي إدين هازار في (د.6)، أضاف الهدف الثاني الدولي الإسباني دييغو كوستا من تسديدة قوية رائعة من خارج المنطقة في (د.55) رافعا رصيده إلى 8 اهداف وانفرد بصدارة لائحة الهدافين.

وهو الفوز السابع للفريق اللندني هذا الموسم والرابع على التوالي في الدوري منذ خسارتيه المتتالتين أمام ليفربول وأرسنال، فرفع رصيده إلى 22 نقطة وارتقى إلى المركز الرابع مستغلا تعثر جاره توتنهام أمام ضيفه ليستر سيتي حامل اللقب 1-1 أمس السبت.

وبات تشيلسي يتخلف بفارق نقطة واحدة عن ثلاثي الصدارة مانشستر سيتي وأرسنال وليفربول، ويتقدم بفارق نقطتين أمام جاره الآخر توتنهام.

أما ساوثهامبتون فمني بخسارته الثالثة هذا الموسم والأولى بعد 3 انتصارات وتعادلين فتجمد رصيده عند 13 نقطة في المركز التاسع.

وتفوق إيفرتون على وست هام بنتيجة 2-0.

أحرز الهدفين البلجيكي روميلو لوكاكو في (د.50)، وروس باركلي في (د.76).

ورفع إيفرتون رصيده إلى 18 نقطة في المركز السادس، محققا فوزه الخامس هذا الموسم، مقابل التعادل في ثلاث مباريات والهزيمة في مباراتين.

فيما توقف رصيد وست هام عند عشر نقاط في المركز السادس عشر، متلقيا هزيمته السادسة هذا الموسم، مقابل الفوز في ثلاث مباريات والتعادل في واحدة.

المصدر: وكالات

فادي سيمير