الكشف جزئيا عن تصميم رباعية دفع جديدة "Jeep Wrangler"

عالم السيارات

 الكشف جزئيا عن تصميم رباعية دفع جديدة جيل جديد من جيب رانغلر
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/i5dt

رباعية الدفع الاسطورية " Jeep Wrangler " بصدد الانتقال إلى جيل جديد. وسيتم ذلك عام 2018. إلا أن هناك شائعات كثيرة بشأن ملامحها الخارجية.

ووفقا لصور فوتوغرافية نشرتها الشبكة العنكبوتية لم تطرأ عليها تعديلات جذرية.

لكن حسب المعلومات المتوفرة لدى بوابة "موتور 1" فإن الشركة قد تخلت عن النسخة التي نشرها موقع " JL Wrangler ". وستختلف ملامح " Jeep Wrangler " عما هو منشور. ويتوقع أن تتصف بصريات رباعية الدفع الجديدة التي ستنتج عن دفعات بعدد من الحلول الهندسية الضوئية ( LED ) التي لم تظهر في  النسخة المنشورة.

هذا فيما أظهرت الصورة الفوتوغرافية شكلا فريدا من سقف السيارة حيث تحل 3 ألواح بلاستيكية يمكن فكها محل السقف المتحرك الكلاسيكي ، ما يمكن أن يحوّل رباعية الدفع الخماسية الأبواب إلى سيارة مكشوفة. وسيمكّن "شباك" على قسم شحن السيارة صاحب السيارة من نقل بعض الحمولة ذات الارتفاع إليها. وعلاوة على ذلك فإن نسخا أخرى من رباعية الدفع ستزود بسقف متحرك بلاستيكي كلاسيكي سيتولى محرك سيرفو التحكم فيه.

يتوقع أن يتم الكشف عن الجيل الجديد من " Jeep Wrangler " في يناير/ كانون الثاني عام 2018 في ديترويت. ويفترض أن ينخفض وزنها بفضل وجود أقسام مصنوعة من الألومينيوم في تصميمها. كما سينخفض استهلاك الوقود فيها بفضل استخدام محركات تربو.

المصدر: فيستي. رو
يفغيني دياكونوف

فيسبوك 12مليون