أياكس يعود إلى دياره بنقطة ثمينة من فيغو

الرياضة

أياكس يعود إلى دياره بنقطة ثمينة من فيغو
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/i4ui

خرج أياكس أمستردام الهولندي بتعادل ثمين من ملعب مضيفه سيلتا فيغو الإسباني (2-2) في اللقاء الذي جرى، الخميس 20 أكتوبر/تشرين الأول، في الجولة الثالثة من الدوري الأوروبي لكرة القدم.

وأحرز هدفي الفريق الهولندي كل من لاعب خط الوسط المغربي حكيم زيياش، والمهاجم الألماني أمين يونس في الدقيقتين (22 و71) على التوالي، بينما سجل ثنائية أصحاب الأرض كل من المدافع اندرو فونتاس، والمهاجم التشيلي فابيان اوريلانا في الدقيقتين (29 و82) على الترتيب، على ملعب "بالايدوس" في مدينة فيغو.

وكذلك ساد التعادل الإيجابي، وبالنتيجة نفسها (2-2)، المباراة الثانية ضمن منافسات المجموعة السابعة أيضا، التي جرت بين فريقي ستاندر لياغ البلجيكي وضيفه باناثينايكوس اليوناني.

وسجل هدفي الفريق البلجيكي كل من البرازيلي ايدميلسون جونيور، والجزائري إسحاق بلفوضيل في الدقيقتين (45، 82 من ضربة جزاء) على الترتيب. بينما أحرز المهاجم الكولومبي سيجوندو فيكتور إباربو ثنائية الفريق اليوناني في الدقيقتين (12 و36) على التوالي.

واحتفظ أياكس أمستردام بصدارة المجموعة برصيد 7 نقاط، بفارق نقطتين أمام سيلتا فيغو، صاحب مركز الوصافة، ويليهما ستاندر لياغ في المركز الثالث برصيد نقطتين، بينما يتذيل باناثينايكوس قائمة المجموعة برصيد نقطة واحدة.

المصدر: "سبورتبوكس"

نايف الكوردي