ويليامز تنسحب من بطولة الماسترز

الرياضة

ويليامز تنسحب من بطولة الماسترز الأمريكية سيرينا ويليامز
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/i4gp

أعلنت الأمريكية سيرينا ويليامزالمصنفة أولى عالميا سابقا، الاثنثن 17 أكتوبر/تشرين الأول، انسحابها من بطولة الماسترز التي تجمع أفضل 8 لاعبات في العالم في عام 2016.

وقالت سيرينا في رسالة نشرتها رابطة اللاعبات المحترفات: "كان الموسم صعبا بالنسبة لي بسبب إصابتي في الكتف، طبيبي يشدد على ضرورة بقائي في البيت من أجل العلاج". وأضافت "هدفي سيكون العودة الى سنغافورة العام المقبل".

ولم تشارك ويليامز في أي دورة منذ انتهاء بطولة الولايات المتحدة المفتوحة، حيث خسرت أمام التشيكية كارولينا بليسكوفا في نصف النهائي، لتفقد بالتالي موقعها في صدارة تصنيف المحترفات لمصلحة الألمانية أنجليك كيربر بعد 186 أسبوعا متتاليا. وحرجت ويليامز قبل ذلك من الدور الثالث لمسابقة التنس ضمن الألعاب الأولمبية التي أقيمت مؤخرا في ريو دي جانيرو، بعد خسارتها أمام الأوكرانية ييلينا سفيتولينا.

وشاركت سيرينا في 8 دورات فقط هذا العام، وتوجت باثنتين هما روما ويمبلدون، عندما رفعت ألقابها في الغراند سلام إلى 22، في حين خسرت نهائي بطولتي أستراليا ورولان غاروس.

يذكر أن بطولة الماسترز التي تجمع أفضل 8 لاعبات في العالم للعام الحالي، ستقام في سنغافورة من 23 الى 30 أكتوبر/تشرين الأول الحالي.

المصدر: وكالات

عمر بيكضاض