الساموراي الياباني يروض أسود الرافدين في الوقت القاتل

الرياضة

الساموراي الياباني يروض أسود الرافدين في الوقت القاتل
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/i3a2

خطف منتخب اليابان انتصارا ثمينا من ضيفه العراقي في الوقت القاتل من عمر المباراة التي جمعتهما الخميس، 6 أكتوبر/تشرين الأول، في الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2018 في روسيا.

افتتح الساموراي الياباني جينكي هاراغوتشي التسجيل في الدقيقة 25 بطريقة جميلة بتسديدة بالكعب على طريقة الجزائري رابح ماجر، بعد تمريرة من الجهة اليمنى من زميله يو كوباياشي، الذي كان على ما يبدو متسللا لحظة تلقي الكرة.

وأدرك العراقي سعد ناطق ناجي التعادل مع مرور ساعة من البداية، بتسديدة رأسية في الزاوية اليسرى.

ومن ثم اقتنص الياباني هوتارو ياماغوتشي هدف الفوز لبلاده في الوقت القاتل في الدقيقة الخامسة المحتسبة بدلا عن الوقت الضائع الذي قدره حكم المباراة بست دقائق كاملة، في إستاد سايتاما 2002.

وبات العراق قاب قوسين أو أدنى من الخروج من دائرة المنافسة حتى على البطاقة المؤهلة لخوض الملحق العالمي المؤهل إلى نهائيات كأس العالم، بعد أن تعرض للهزيمة الثالثة على التوالي، وتذيله لقائمة المجموعة الثانية.

بينما حقق منتخب اليابان انتصاره الثاني على التوالي ورفع رصيده إلى 6 نقاط وتقدم إلى المركز الثاني، متجاوزا بفارق الأهداف نظيره السعودي الذي يستضيف في وقت لاحق من اليوم أيضا، منتخب أستراليا متصدر قائمة المجموعة بالعلامة الكاملة برصيد 6 نقاط، في ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، بمدينة جدة.

المصدر: RT

نايف الكوردي