نمر هارب يقتل طفلة جنوب القاهرة

متفرقات

 نمر هارب يقتل طفلة جنوب القاهرة نمر هارب يقتل طفلة صغيرة جنوب القاهرة
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/i2d0

تسبب نمر هارب من مزرعة الحيوانات البرية في مصر بمقتل طفلة عمرها 9 سنوات عندما هاجمها وهي تحمل أخاها الرضيع.

فقد كانت الطفلة أماني محمد فضيل تحمل شقيقها الرضيع إلى المنزل عندما هاجمها نمر كان طليقا لمدة يومين على الأقل، وتوفيت على إسر الحادث وهي في طريقها إلى المشفى جراء معاناتها من إصابات شديدة في منطقة الرقبة.

وتدخل القرويون في كفر الحميد الواقعة جنوب القاهرة، عندما وجدوا شقيقها الرضيع يبكي على الأرض بجانب أخته، حيث قاموا بإبعاد النمر ورمي الحجارة عليه.

وقُتل النمر في نهاية الأمر رميا بالرصاص من قبل الشرطة، كما حاول حشد غاضب اقتحام المزرعة البرية لقتل الحيوانات المتبقية. وظهرت لقطات مثيرة للقلق على الانترنت تبين وجود أطفال من القرية بالقرب من النمر وهم يلتقطون صورا شخصية معه.

وألقي القبض على مالك المزرعة وهو يواجه اتهامات تتعلق بتحميله المسؤولية عن وفاة الطفلة. هذا وتعمل مزرعة الحيوانات البرية منذ 10 سنوات، حيث يملك صاحب المزرعة ترخيصا رسميا، ولكن يُقال أن السكان المحليين كانوا قد قدموا سلسلة من الشكاوى في شأن هذا الموضوع.

وقال أحد السكان المحليين وهو محمد مسعود: على الرغم من أن المزرعة كانت مخصصة لتربية الحيوانات الصغيرة كالحيوانات الأليفة فقط، تواجد بعض الحيوانات المفترسة في المزرعة بغية بيعها إلى حدائق الحيوانات.

المصدر: RT