RT تحصد 7 جوائز في المسابقة الأوروبية "LOVIE AWARDS"

متفرقات

RT تحصد 7 جوائز في المسابقة الأوروبية جوائز مسابقة " LOVIE AWARDS"
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/i2cl

حصدت قناة " RT" سبع جوائز في مسابقة " LOVIE AWARDS"، وهي واحدة من أكثر المسابقات الأوروبية رقيا في مجال الانترنت.

وتتكون لجنة التحكيم من ممثلين عن غوغل وتويتر ومن هافينغتون بوست، وقد منحت اللجنة قناة RT الجوائز السبع في أربع فئات، فضلا عن ثلاث جوائز أخرى في "The People’s Lovie" بناء على تصويت الجمهور.

وقال كيريل كارنوفيتش-فالوا رئيس المشاريع الإلكترونية بقناة RT عبر الانترنت إن "استلام سبع جوائز في هذه المسابقة المرموقة والرفيعة المستوى المخصصة لوسائل الإعلام الرقمية، لأمر ممتاز، ولكن الحصول على جائزة تصويت الجمهور " The People’s Lovie" في جميع الفئات أمر يعني لنا الكثير، إذ عندما يصوت لك المتابعون فذلك يعني لنا ما هو أكثر من جوائز الذهب".

وأضاف "نشكر الأكاديمية العالمية للفنون الرقمية والعلوم لمنحنا هذا الشرف، ونشكر جميع من صوت لنا، إنه انتصارنا المشترك".

وقد حصل المشروع الإعلامي التفاعلي الخاص بقناة RT والذي كرّس للذكرى 30 للكارثة النووية في تشرنوبل "Chernobyl: Fallout 30" على جوائز لجنة التحكيم في فئتين في مجال الويب: الفضية لأفضل تطبيق والبرونزية لأفضل استخدام للرسوم المتحركة والغرافيك.

كما حصلت القناة على جائزة في فئة "الموقع الالكتروني: الأخبار" Web: News، حيث تنافست في هذه الفئة مع المجلة الالكترونية "فويس نيوز" VICE News وصحيفة "الغارديان" وموقع إذاعة أوروبا الحرة RFE/RL.

أما في فئة "شبكات التواصل الاجتماعي: التواجد الأفضل في شبكات التواصل" (Social: Best Overall Social Presence) فقد حصدت RT الجائزة البرونزية.

وفازت RT بثلاث جوائز عن فئة " The People’s Lovie" عن "أفضل موقع إلكتروني إخباري" RT.com و"أفضل استراتيجية في شبكات التواصل الاجتماعي"، كما قدم الجمهور الفوز بأفضل إعلان لقناة RT أيضا.

وكان من بين الحاصلين على جوائز " LOVIE AWARDS " لهذا العام كل من "بي بي سي نيوز" و"إي بي سي نيوز" وصحيفة "نيويورك تايمز"، وهذه ليست المرة الأولى التي تحصد فيها قناة RT عددا هاما من الجوائز العالمية الهامة هذا العام. 

المصدر: RT

أفلام وثائقية
مباشر.. موسكو تستضيف المهرجان الدولي الثالث للألعاب النارية