سامسونغ تراهن على غالاكسي اس 8 لاستعادة مكانتها

العالم الرقمي

سامسونغ تراهن على غالاكسي اس 8 لاستعادة مكانتهاتسريبات لمواصفات غالاكسي اس 8
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/i2ci

لا يفصلنا عن إطلاق شركة سامسونغ لهاتفها الجديد غالاكسي اس 8، سوى بضعة أشهر،  لكن ذلك لم يمنع أحدهم من تسريب قائمة بالمواصفات الكاملة للهاتف.

وتشير التسريبات إلى أن الجهاز مزود بمعالج 3 غيغاهرتز ثماني النواة، من المرجح أن يكون سنابدراغون 830، وبذاكرة وصول عشوائي بسعة 6 غيغابايت.

ويأتي الجهاز بشاشة بقياس 5.2 بوصة بدقة 2160 x 4096، كما سيحتوي غالاكسي اس 8 على كاميرا خلفية بدقة 30 ميغابكسل مع ميزة تثبيت الصور، أما الكاميرا الأمامية فتأتي بدقة 9 ميغابكسل.

وتقول التسريبات ان بطارية الهاتف ستكون بسعة 4200 مللي أمبير.ساعة، فضلا عن تزويد الجهاز بماسح ضوئي لبصمة العين والأصابع، كما يأتي بتقنية الشحن اللاسلكي والسريع، وسعة تخزين 64 غيغابايت أو 128 غيغابايت مع دعم لبطاقة التخزين الخارجي microSD .

ورغم أن المواصفات المسربة تبدو واقعية إلا أن هناك بعض المواصفات المشكوك في إمكانية اعتمادها من قبل الكثير من شركات تصنيع الهواتف الذكية بما في ذلك سامسونغ، حيث أن تزويد الهاتف الجديد بكاميرا بدقة 30 ميغابكسل قد لا يكون صحيحا باعتبار أنها تتعارض مع التسريبات السابقة التي أشارت إلى أنه سيتم تزويد الهاتف بكاميرا بدقة 12 أو 13 ميغابكسل.

ومن المتوقع أن يتم الإعلان رسميا عن إطلاق هاتف غالاكسي اس 8 في أبريل 2017 خلال فعاليات المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة، ومن المتوقع أن يطرح الجهاز بعدة ألوان هي الأسود والأزرق والذهبي والأبيض.

كما شملت التسريبات تفاصيل عن سعر بيع الجهاز والذي على ما يبدو سيصل إلى 850 دولارا أو أعلى قليلا من سعر هاتف غالاكسي اس 7.

المصدر: "تاك رادار"