بالفيديو..شاب سعودي ينقذ طفل من الموت في اللحظة الأخيرة

مجتمع

بالفيديو..شاب سعودي ينقذ طفل من الموت في اللحظة الأخيرةالشاب السعودي الذي أنقذ الطفل
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/i228

في عمل بطولي، تمكن شاب سعودي يدعى عمر العثيم، من إنقاذ طفل تعلق في السلالم المتحركة حتى وصل الدور الثاني قبيل أن يسقط من ارتفاع عال.

وأظهر شريط فيديو مسجل عبر كاميرات أسواق العثيم في بريدة، الحركة السريعة للشاب وتحركه في الوقت المناسب لإنقاذه الطفل الذي استخدم السلالم بطريقة عبثية بعيد عن أعين والديه.

وتشكل السلالم الكهربائية خطورة على الأطفال دون سن الثالثة من العمر في حال استخدامها بشكل منفرد بعيد عن والديهم.

وتحدث عمر قائلا "الحادثة وقعت السبت 17 أيلول/سبتمبر، قرابة الساعة التاسعة مساء بمجمع العثيم مول ببريدة، ولكن لم يتم استخراج المقطع المتداول إلا مساء الخميس".

وأضاف "كنت بقرب إحدى نقاط البيع بالمجمع بحكم أنني أعمل بنفس المجمع، حيث شد انتباهي علو الأصوات من قبل بعض النساء الموجودات بالموقع وهن يصرخن، مع زيادة بكاء الطفل الذي كاد أن يسقط في ثوان معدودة من علو السلم المتحرك، ولكن لطف الله وسرعة تدخلي لإنقاذه منحته حياة جديدة بحمد الله".

واستطرد: "لم يخلد في بالي أن يتم تسجيل الحادثة من قبل إدارة المجمع، ولم يخطر ببالي أيضا أن يتم تداول المقطع بشكل كبير، مضيفا لم أتمكن من معرفة اسم الطفل، ولا يهمني سوى أنني قمت بالتدخل لإنقاذه من السقوط".

هذا وكرم أمير القصيم، الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود، الشاب عمر العثيم لعمله الشجاع، وهو ما اعتبره مغردون في مواقع التواصل فدائية وسرعة استجابة من الشاب في إنقاد الطفل.

المصدر: يوتيوب

صفحة أر تي على اليوتيوب