تقارير عن إجراء تحقيقات مع براد بيت بتهمة اعتدائه على أطفاله والشرطة تنفي

الثقافة والفن

تقارير عن إجراء تحقيقات مع براد بيت بتهمة اعتدائه على أطفاله والشرطة تنفيالشرطة تنفي إجراء تحقيقات مع براد بيت بتهمة اعتدائه على أطفاله
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/i1rq

أشارت أحدث التقارير الاعلامية إلى قيام الشرطة ومركز الخدمات الاجتماعية في لوس أنجلس بإجراء تحقيقات مع براد بيت بتهمة الاعتداء لفظيا وجسديا على أبناءه في طائرته الخاصة.

ويُقال أن عائلة براد بيت كانت على متن الطائرة الخاصة عندما قام بالصراخ على أطفاله، الأمر الذي دفع زوجته أنجلينا جولي لطلب الطلاق منه، وفقا لتقارير TMZ.

وزعمت التقارير بأن شرطة لوس أنجلس تجري تحقيقات بالحادث مع براد بيت، كما تخطط السلطات التحدث مع الأطفال للحصول على مزيد من المعلومات.

وقال مصدر مقرب من براد بيت :"لم يرتكب براد بيت أي إساءة في معاملته لأطفاله، ومن المؤسف أن يقوم بعض الأشخاص بالمشاركة في تقديم أسوء صورة ممكنة عن بيت".

وبالرغم من ذلك، قال متحدث باسم شرطة لوس أنجلس بأنه لا يوجد أي تحقيق جنائي مع براد بيت، كما صرح زميل للزوجين بحديث مع Access Hollywood، أن أنجلينا جولي ترغب بإقامة علاقة جيدة بين الأطفال وبيت، ولكن لا توجد خطط حاليا لأي نوع من الزيارات بين الوالد وأطفاله.

هذا وقال مصدر مقرب من براد بيت :"لقد طلب براد من جولي القيام بإجراءات الطلاق بهدوء تام خوفا على مشاعر الأطفال".

وفي الوقت نفسه، قال مصدر مقرب من جولي :"لقد كانت هنالك تراكمات في العلاقة بين جولي وبراد، فلقد أحبت زوجها لسنوات ومن غير الممكن أن تقرر الانفصال بشكل مفاجئ، وفي نهاية الأمر كانت بحاجة لاتخاذ قرار الطلاق".

ولم تقم جولي بالتعليق على هذا الأمر، في الوقت الذي طلب الجميع ذلك، بينما قال متحدث باسم بيت من خلال بيان جاء فيه :"إنني أشعر بالحزن الشديد بسبب قرار الطلاق، ولكن أكثر ما يهم حاليا هو مشاعر الأطفال، حيث أطلب من الصحافة إعطائهم مساحة من الحرية في هذه الفترة الصعبة".

وأكد كل من جولي وبيت عدم وجود علاقة لدى كل واحد منهم خارج نطاق علاقتهما الزوجية، وأن كلاهما ملتزم بالأطفال الستة، على الرغم من انتشار تقارير كاذبة تزعم بأن بيت على علاقة بالممثلة ماريون كوتيارد.

هذا وكشفت كوتيارد عن أنها حامل بطفلها الثاني يوم الأربعاء 21 سبتمبر/أيلول، ونفت بشدة وجود علاقة تربطها بالممثل براد بيت، كما تمنت كل الخير للمثلة أنجلينا جولي.

المصدر: ديلي ميل