زيدان يستدعي 19 لاعبا لمواجهة الغواصة الصفراء

الرياضة

زيدان يستدعي 19 لاعبا لمواجهة الغواصة الصفراء
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/i1i2

اختار الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، قائمة ضمت 19 لاعبا، لمواجهة ضيفه فياريال في اللقاء المرتقب بينهما، الأربعاء، 21 سبتمبر/أيلول، ضمن الجولة الخامسة من الليغا.

وكشف المدرب زيدان أن الثنائي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، والجناح الويلزي الطائر غاريث بيل سيعودان إلى صفوف الفريق الملكي أمام فياريال.

وقال زيزو في مؤتمر صحفي عقده يوم الثلاثاء عشية مواجهة فياريال: "كلاهما (رونالدو وبيل) بخير وتدربا بشكل طبيعي وهما في كامل الجاهزية".

وغاب رونالدو عن لقاء يوم الأحد الماضي، ضد إسبانيول (2-0)، بسبب التهاب في الحلق بينما، غاب بيل بسبب إصابة في الفخذ تعرض لها خلال مباراة دوري أبطال أوروبا أمام ضيفه سبورتينغ لشبونة البرتغالي (2-1).

في حين سيغيب، قلب الدفاع البرتغالي المخضرم بيبي بعد إصابته في مباراة إسبانيول بينما لا يزال الحارس كيلور نافاس يتعافى من جراحة في وتر العرقوب.

ويسعى زيدان إلى قيادة الفريق الملكي لتحقيق فوزه الخامس على التوالي في الموسم الحالي، والسابع عشر تواليا مع 12 انتصارا في الموسم الماضي، وبالتالي تحطيم الرقم القياسي الذي حققه الإسباني بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي حاليا، مع برشلونة في موسم 2011، برصيد 16 انتصارا متتاليا.

بينما سيحاول فياريال الحفاظ على سجله الخالي من الهزائم هذا الموسم، بعد تحقيقه تعادلين وانتصارين على التوالي في الجولات الأربع الماضية.

ويتصدر ريال مدريد الدوري برصيد 12 نقطة، وهو الفريق الوحيد في الدوري الذي فاز في مبارياته الأربع الأولى حتى الآن، بفارق ثلاث نقاط أمام برشلونة ولاس بالماس صاحبي المركزين الثاني والثالث على التوالي، ومن ثم أتليتيكو مدريد في المركز الرابع برصيد 8 نقاط.

المصدر: "facebook.com/RealMadrid"