سباليتي محبط من المصري صلاح

الرياضة

سباليتي محبط من المصري صلاحالمصري محمد صلاح
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/i1f2

أعرب المدير الفني لفريق روما الإيطالي لوتشيانو سباليتي، عن إحباطه من ثنائي هجوم الفريق، المصري محمد صلاح والبوسني إدين دزيكو، بعد الخسارة أمام فيورنتينا بهدف نظيف بالدوري الإيطالي.

وقال سباليتي في تصريحات نقلتها شبكة "اسبين": "أنا أتوقع من لاعب مثل صلاح أن يسجل في بعض الأحيان عندما يستحوذ على الكرة في منطقة الجزاء". وأضاف: "فيما يفتقر دزيكو قليلا إلى الشراسة في بعض الأحيان، يجب أن يشعر بالغضب عندما يحصل على الكرة أحيانا، إنه لاعب قوي جسديا ولكنه لا يستغل ذلك عندما يلتحم مع المدافعين".

وأشار سباليتي إلى أن الهزيمة مريرة جدا لأن روما يستحق أكثر مما حصل عليه، وأعرب عن رضاه من أداء فريقه في المباراة معتبرا أن فريقه أخذ أقل مما يستحق في هذه المواجهة.

وجاءت انتقادات المدرب الإيطالي للنجم المصري بعد تعرض روما للهزيمة خارج قواعده أمام مضيفه فيورنتينا في الجولة الرابعة ضمن الدوري الإيطالي بهدف نظيف سجله الكرواتي ميلان باديلي في الدقيقة 82.

وارتقى فيورنتينا بعد تحقيقه الفوز إلى المركز الثامن بست نقاط، في حين تجمد رصيد فريق روما عند 7 نقاط مبتعدا بثلاث نقاط عن المتصدر نابولي وبنقطتين عن الوصيف يوفنتوس.

المصدر: وكالات

دوري أبطال اوروبا