إيقاف المصري إبراهيم حسن 8 مباريات

الرياضة

إيقاف المصري إبراهيم حسن 8 مباريات
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/i1do

قررت لجنة المسابقات في الاتحاد المصري الممتاز لكرة القدم، إيقاف إبراهيم حسن مدير الكرة في فريق النادي المصري البورسعيدي 8 مباريات وتغريمه 20 ألف جنيه.

وجاء قرار إيقاف إبراهيم حسن بسبب شتمه للحكم الرابع ومحاولة الاعتداء عليه خلال مباراة الفريق البورسعيدي أمام طلائع الجيش (1-2) في الجولة الأولى للدوري الممتاز يوم السبت، 17 سبتمبر/أيلول.

كما قررت اللجنة تغريم النادي المصري 10 آلاف جنيه بواقع 5 آلاف لسب عمال النادي للحكم، و5 آلاف جنيه لتعطيل الجهاز الفني للعب.

تكرار إيقاف التوأم

وواصل التوأم إبراهيم وحسام حسن، مسلسل الخروج عن النص والتعرض للإيقاف خلال السنوات الماضية، وكان أبرزها إيقاف إبراهيم حسن عام 2008 بعد اعتدائه على الحكم الرابع خلال مواجهة بين المصري البورسعيدي وشبيبة بجاية الجزائري في ملعب الأخير في كأس أندية شمال أفريقيا‏، لتعلن إدارة المصري إقالتهما، إلى جانب إيقاف اتحاد شمال أفريقيا لإبراهيم حسن لمدة ‏5‏ أعوام كاملة عن ممارسة أي أمور لها علاقة بكرة القدم سواء كانت تدريبا أو إشرافا أو حتى إدارة.

كما تعرض حسام حسن للإيقاف الموسم الماضي، والحبس عقب مواجهة المصري مع غزل المحلة لاعتدائه على مصور في العلاقات العامة لمديرية أمن الإسكندرية، ليخرج بعدها بعد تنازل رقيب الشرطة عن شكواه.

المصدر: وكالات