ميزات فريدة في ساعة آبل ووتش الجديدة

العالم الرقمي

ميزات فريدة في ساعة آبل ووتش الجديدةميزات فريدة في ساعة أبل وتش الجديدة
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/i0y7

عندما طرحت شركة آبل ساعتها الذكية لأول مرة العام الماضي، سرعان ما أصبحت الساعة الأفضل مبيعا في العالم، ولكن هل سيحقق الإصدار الثاني نجاحا مماثلا ؟

وتأتي ساعة آبل 2 الجديدة بمميزات تقنية فريدة وبتصميم رائع مناسب لكل الأنشطة الرياضية، بالإضافة إلى رصدها لمعدل ضربات القلب.

وقررت آبل التمسك بتصميم إصداراتها الثلاثة التي أُطلقت في عام 2015، من خلال النموذج الرياضي المصنوع من الألمنيوم، وموديل الفولاذ المقاوم للصدأ، بالإضافة إلى الساعات الفاخرة.

كما استغنت آبل عن ساعاتها الفاخرة من الذهب عيار 18 قيراط، بساعة ذكية مصنوعة من السيراميك المقاوم للخدوش، والذي يعتبر أقوى من الفولاذ المقاوم للصدأ، ويصل سعر الساعة المصنوعة من السيراميك الأبيض لحوالي 1249 دولار.

وتأتي ساعة أبل الذكية 2 مقاومة للماء، على عكس الإصدارات السابقة، بحيث يمكن ارتدائها في أثناء السباحة، ويمكن ذلك المستخدمين من القيام بالعديد من الأنشطة الرياضية الأخرى، مثل ركوب الأمواج.

هذا ويهدف الإصدار الجديد منافسة أجهزة اللياقة البدنية الأخرى من خلال متابعة النشاط البدني، كما يتميز بخاصية تحديد المواقع، وتسجيل معدلات السرعة في أثناء المشي أو ركوب الدراجات.

ويمكن للمستخدم تتبع مسار حركته في أثناء السباحة عندما يكون معصم اليد الحامل للساعة فوق المياه.

وتتميز شاشة ساعة آبل 2 بإضاءة عالية أكثر من الإصدارات السابقة، مما يجعل القراءة أسهل وسط الظلام، وهذا الأمر لن يقضي على عمر البطارية التي يمكنها أن تستمر حوالي 27 ساعة متواصلة، مع إدخال تحسينات كبيرة عليها.

المصدر: ديلي ميل