فينغر يصدم مورينو بتصرف غريب في حفل "يويفا"

الرياضة

 فينغر يصدم مورينو بتصرف غريب في حفل فينغر ومورينو في إحدى المواجهات
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/i070

شهد حفل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) الذي أقيم الأربعاء 7 سبتمبر/أيلول واقعة غريبة، كان بطلها الفرنسي آرسين فينغر بعد رفضه السماح للبرتغالي جوزيه مورينيو بالجلوس بجانبه.

ووصل جوزيه مورينيو المدرب الحالي لفريق مانشستر يونايتد إلى الحفل متأخرا، وبالتحديد خلال إلقاء الاسكتلندي السير أليكس فيرجسون المدير الفني السابق لمانشستر يونايتد لكلمته.

ولم ير السبيشال وان مقاعد فارغة سوى بجانب آرسين فينغر مدرب أرسنال الإنجليزي، ليطلب منه مورينيو الجلوس، ليرد فينغر "غير مسموح بذلك".

وشكلت هذه الواقعة استمرارا للمشاكل والخلافات التي تشوب العلاقة بين المدربين داخل الملاعب وخارجها، ودخلا في إحداها في مشاجرة خلال إحدى مباريات تشيلسي وآرسنال بالدوري الإنجليزي.

وينتظر أن يتواجه المدربان عدة مرات خلال الموسم الكروي الحالي، وذلك من خلال المواجهات التي ستجمع بين مانشستر يونايتد وأرسنال.

هذا وكانت انطلاقة مورينيو مع الشياطين الحمر قوية، إذ حقق الفريق ثلاثة انتصارات في أولى ثلاث مباريات يخوضها تحت قيادة الداهية البرتغالي. 

وعلى عكس موررينيو، ما زال فينغر يتعرض للانتقادات، بسبب غياب لقب الدوري الإنجليزي عن خزائن الأرسنال منذ موسم 2003/2004، ويعرف الفريق حاليا بداية متعثرة في الدوري الإنجليزي الممتاز، إذ جمع 4 نقاط فقط من أصل تسع متاحة في أولى ثلاث مباريات.

المصدر: وكالات