عاد نيمار بعد أكثر من 100 يوم فأصيب ميسي

الرياضة

عاد نيمار بعد أكثر من 100 يوم فأصيب ميسي
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/i06o

شارك النجم البرازيلي نيمار في أول مران له مع فريقه برشلونة الإسباني لكرة القدم، بعد غياب طويل بسبب مشاركته مع السيلساو في أولمبياد "ريو 2016"، وتصفيات مونديال 2018 في روسيا.

لم يجتمع نجوم برشلونة الأساسيين منذ أكثر من 100 يوم بسبب البطولات الدولية مثل "يورو 2016" في أوروبا، و "كوبا أمريكا 2016" في أمريكا الجنوبية، وأولمبياد ريو دي جانيرو 2016 في البرازيل.

ولم يتدرب نيمار منذ 110 أيام بالتمام والكمال مع زملائه في الفريق الكاتالوني بسبب إجازته عقب انتهاء الدوري الإسباني، وبعد ذلك استدعائه إلى صفوف المنتخب الأولمبي البرازيلي الذي قاده إلى التتويج بالميداليات الذهبية الأولمبية لأول مرة في تاريخه، ومن ثم مشاركته مع منتخب راقصي السامبا في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2016 في البرازيل.

وسيعوض نيمار غياب زميله النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي سيكون خارج قائمة الفريق الكتالوني لمباراة أو أكثر نتيجة إصابة تعرض لها بعد أن قاد منتخب بلاده إلى الفوز على الأوروغواي بهدف وحيد أحرزه البرغوث بنفسه في نهاية الشوط الأول يوم الجمعة الماضي، وذلك في الجولة السادسة من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.

كما شارك الوافد الجديد باكو الكاسير القادم من فريق فالنسيا الإسباني، في حصة تدريبية مع الفريق الكاتالوني إضافة إلى بعض اللاعبين العائدين من المشاركة مع منتخبات بلادهم.

المصدر: وكالات