ألبانيا تحقق فوزا ثمينا على مقدونيا

الرياضة

ألبانيا تحقق فوزا ثمينا على مقدونيا ألبانيا تحقق فوزا غاليا على مقدونيا
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hzyr

حقق المنتخب الألباني فوزا مهما على نظيره المقدوني الثلاثاء 6 سبتمبر/أيلول بهدفين مقابل هدف في الجولة الأولى من المجموعة السابعة ضمن التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

وأوقف الحكم المبارات التي أقيمت الاثنين 5 سبتمبر/أيلول بسبب الأمطار الغزيرة بينما كانت نتيجتها تشير إلى التعادل بهدف لمثله بين المنتخبين الألباني والمقدوني.

واستكملت الدقائق المتبقية من هذه المباراة الثلاثاء 6 سبتمبر/أيلول تمكن خلالها المنتخب الألباني من تحقيق الفوز بفضل هدف متأخر سجله اللاعب بيكيم بالاج في الأنفاس الأخيرة من المواجهة (الدقيقة 89).

وبهذا الفوز رفع المنتخب الألباني رصيده إلى ثلاث نقاط محتلا بذلك المركز الثالث في المجموعة السابعة خلف كل من إيطاليا وإسبانيا اللتين تمتلكان في رصيدهما ثلاث نقاط كذلك، إلا أنهما تتفوقان على ألبانيا في عدد الأهداف المسجلة. إذ اكتسح المنتخب الإسباني ليشتنشتاين بثمانية أهداف دون رد في المباراة التي جمعتهما يوم الاثنين 5 سبتمبر/أيلول، في حين فازت إيطاليا على إسرائيل بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

تجدر الإشارة إلى أن المنتخبات الحاصلة على المراكز الأولى في كل مجموعة تتأهل مباشرة إلى نهائيات كأس العالم، في حين تتأهل أفضل 8 منتخبات من المجموعات التسع للملحق الأوروبي.

المصدر: RT