نابولي يستعيد توازنه على حساب ضيفه ميلان

الرياضة

نابولي يستعيد توازنه على حساب ضيفه ميلان
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hyyg

صالح فريق نابولي جماهيره بعد بدايته المخيبة، بفوزه على ضيفه ميلان (4-2) في المباراة التي جرت بينهما السبت، 27 أغسطس/آب، وذلك في المرحلة الثانية من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

تقدم نابولي بهدفين في الشوط الأول أحرزهما مهاجمه الجديد البولندي اركاديوش ميليك في الدقيقتين (19 و34).

وعاد الروسونيري من بعيد وأدرك التعادل في الشوط الثاني بتسجيله هدفين متتاليين أيضا، بواسطة كل من المهاجم الفرنسي مباي نيانغ، ولاعب خط الوسط الإسباني خسيوس فيرنانديز سوسو في الدقيقتين (51 و55) على الترتيب.

لكن المهاجم الإسباني خوسيه كاييخون اقتنص هدف التقدم الثالث لنابولي بحلول الدقيقة 74، ومن ثم أطلق أليسيو رومانولي، مدافع ميلان، رصاصة الرحمة على فريقه بتسجيله الهدف الرابع في مرماه خطأ عندما كان اللقاء يلفظ أنفاسه الأخيرة على ملعب "سان باولو".

وأكمل الميلان المباراة بتسعة لاعبين بعد طرد كل من السلوفاكي يوراي كوتسكا، ومباي نيانغ، صاحب الهدف الأول، في الدقيقتين (76 و87) على التوالي.

وحقق نابولي باكورة انتصاراته في الموسم الجديد للكالتشيو، ورفع رصيده إلى أربع نقاط، وذلك بعد تعادله في الجولة الافتتاحية أمام مضيفه بيسكارا (2-2)، يوم الأحد الماضي.

بينما توقف رصيد ميلان عند ثلاث نقاط، حصدها نتيجة فوزه الصعب على ضيفه تورينو (3-2) يوم الأحد الماضي أيضا، في مستهل مشواره في الدوري.

المصدر: "سبورت بوكس"

بوتين يعلن النصر في سوريا.. روسيا اللاعب الأول في المنطقة؟