الشرطة الإيطالية تطبخ المعكرونة لزوجين مسنين

متفرقات

الشرطة الإيطالية تطبخ المعكرونة لزوجين مسنين الشرطة الإيطالية تطبخ المعكرونة لزوجين مسنين
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hxve

قام رجال الشرطة في العاصمة روما بطهي وجبة من المعكرونة لزوجين مسنين بعد اكتشاف أنهما لم يقعا ضحية جريمة بل كانا يبكيان ويشعران بالوحدة.

فقد سمع جيران جولي البالغة من العمر 89 عاما ومايكل 94 عاما، صوت صراخ وبكاء في منزل العجوزين، لذا قاموا باستدعاء الشرطة معتقدين أن مكروها ما أصابهما.

ولكن اتضح بعد وصول الشرطة أن الزوجين يشعران بالوحدة فقط، حيث كانا يشاهدان في التلفاز أخبارا عن الأطفال الفقراء والهجمات المختلفة حول العالم، لذا أجهشا بالبكاء.

وقالت الشرطة في بيان نُشر على فيسبوك :"يعاني هذان الزوجان من الوحدة خاصة عندما تكون المدينة فارغة والجيران في عطلة، وبالرغم من الحب العميق بينهما يشعران بالوحدة القاتلة في أغلب الأوقات".

وقرر ثلاثة من رجال الشرطة هم اليساندرو وارنستو وميركو، إعداد وجبة ساخنة من المعكرونة وتبادل أطراف الحديث مع العجوزين، حيث أنهما بحاجة إلى بعض من الدفء الإنساني والطمأنينة والسلام.

جدير بالذكر، أن البيان الذي نُشر على فيسبوك حظي بأكثر من 66 ألف إعجاب من قبل المستخدمين كما تمت مشاركته أكثر من 25 ألف مرة حتى الآن.

هذا وعلق البعض على المنشور بالقول :"بارك الله الزوجين"، كما كتب أحدهم :"يجب احترام كبار السن، وتحية كبيرة لرجال الشرطة الإنسانيين".

 

المصدر: RT

أفلام وثائقية