مسؤول إيراني يهاجم السعودية من بيروت

أخبار العالم العربي

مسؤول إيراني يهاجم السعودية من بيروتعلاء الدين بروجردي وجبران باسيل
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hw6u

حمل رئيس لجنة الأمن القومي والسياسة الخارجية في البرلمان الإيراني، علاء الدين بروجردي الإثنين 1 اغسطس/آب، السعودية مسؤولية تدهور العلاقات بين البلدين.

وقال بروجردي في مؤتمر صحفي عقده عقب لقائه وزير الخارجية اللبناني، جبران باسيل، في بيروت أن طهران "قامت بمحاولات حثيثة، من أجل فتح صفحة جديدة مع الرياض"، مضيفا "لكن على الرغم من كل هذه المحاولات فكما يقول المثل الشعبي: يد واحدة لا تصفق".
وأفاد بروجردي "نحن (في إيران) نعتقد أن ما وصلت إليه الأمور في هذا الإطار تتحمل مسؤوليته بشكل أساسي السعودية وليس إيران".
من جهة أخرى، اشار بروجردي إلى وجود مفاوضات رسمية بين الجانبين طهران وبيروت من أجل تسليح الجيش اللبناني".


المصدر: الأناضول