الرجل الأكثر وسامة في ألمانيا من أصول عربية

الثقافة والفن

الرجل الأكثر وسامة في ألمانيا من أصول عربيةالرجل الأكثر وسامة في ألمانيا من أصول عربية
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hvub

حقق الممثل النمساوي إلياس مبارك في السنوات الأخيرة نجاحا كبيرا وشعبية في ألمانيا بفضل أفلامه الكوميدية. الممثل ذو الأصول العربية اختير كأكثر رجل وسامة في ألمانيا حسب استطلاع للرأي.

فقد أشار استطلاع للرأي قام به معهد بحوث السوق "مافو" أن الممثل النمساوي إلياس مبارك هو الأكثر وسامة بين الرجال في ألمانيا.

وحصل مبارك على نسبة 21.7% من مجموع تصويت المشاركين في الاستطلاع.

ويحظي الممثل الشاب بإعجاب كبير خاصة لدى الفئة العمرية بين 18 و30 سنة، إذ صوتت هذه الفئة العمرية بنسبة أكثر من 40% لصالحه.

في المقابل تحصّل الممثل فلوريان دافيد فيتز على المركز الثاني بنسبة 11.1% من الأصوات، حسب موقع "برومي فلاش" الألماني المتخصص في أخبار المشاهير.

فيما احتل ماتياس شفايغهوفر المركز الثالث بنسبة 10.6%.

وينحدر مبارك (33 سنة) من أم نمساوية وأب تونسي، لكنه ولد وترعرع في ميونيخ بألمانيا. واشتهر منذ 2006 من خلال دوره في المسلسل الكوميدي الساخر "التركية للمبتدئين" للقناة الألمانية الأولى (ARD). وهو فيلم يصور حياة عائلة تركية في ألمانيا.

كما قام مبارك بأداء دور البطولة في عدة أفلام أخرى مثل "تبا غوته" في جزءين. وحقق الفيلم في أثناء عرضه في دور السينما أرقاما قياسية في نسب المشاهدة، إذ شاهد الجزء الثاني من "تبا غوته" أكثر من 7 ملايين مشاهد، ما يجعله واحدا من أكثر الأفلام نجاحا في تاريخ السينما الألمانية.

المصدر: دويتشه فيله