إطلاق سيدان سيتروين مطورة في روسيا

عالم السيارات

إطلاق سيدان سيتروين مطورة في روسياسيتروين سي-4
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hufi

وجدت مشكلة إنتاج سيدان " سيتروين سي 4" المطورة في مدينة كالوغا الروسية حلا نهائيا لها. وذلك بعد أن لاحظ الخبراء السيارة سائرة في شوارع المدينة.

يذكر أن الكشف عن " سيتروين سي 4" جرى الربيع الماضي في الصين. وكانت شركة "سيتروين" قد أعلنت في وقت سابق أنها تنوي تنظيم إطلاق سيدان لها في مصنع السيارات بمدينة كالوغا الروسية.

تؤكد ذلك صور فوتوغرافية التقطها مراسل مجلة "زا روليوم" (وراء المقود) الروسية. وعلى الرغم من رفض الممثلية الروسية للشركة التعليق على هذا الخبر فإن مبيعات السيدان يتوقع أن تنطلق حسب المعلومات غير المؤكدة في سبتمبر/ أيلول القادم.

يذكر أن السيدان المذكورة تباع في الصين كـ " سيتروين سي 4 أل" . وقد غُيِّر في السيارة شكل الأضواء الأمامية. وطرأت تعديلات أيضا على شكل وتصميم المِصدَّين الأمامي والخلفي.

أما مجموعة المحركات في " سيتروين سي 4" الروسية فبقيت  كما هي. والمقصود بالأمر هو محركان بسعة 1.6 لتر يولدان قوة 115 حصانا و120 حصانا ، فضلا عن محرك تربين بسعة 1.6 لتر يولد قوة 150 حصانا.

في ما يتعلق بسعر السيارة فإنه سيبلغ مليونا واحدا و354 ألف روبل ، ما يعادل نحو 20 ألف دولار. وذلك بشرط أن تزود السيارة بمحرك تربو وبصندوق سرعة أوتوماتيكي.

المصدر: فيستي. رو

فيسبوك 12مليون