يورو 2016.. سانتوس يرفض رؤية البرتغال مرشحة للفوز على ويلز

الرياضة

يورو 2016.. سانتوس يرفض رؤية البرتغال مرشحة للفوز على ويلزفرناندو سانتوس
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/ht6q

رفض فرناندو سانتوس، المدير الفني للمنتخب البرتغالي، رؤية فريقه مرشحا بقوة للفوز على ويلز خلال المباراة التي ستجمعهما الأربعاء 6 يوليو، في الدور قبل النهائي من بطولة كأس أمم أوروبا.

وقال سانتوس، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد الثلاثاء، 5 يوليو/تموز، بملعب ليون: "إن البرتغال تريد الوصول للمباراة النهائية، لكن ويلز ستكون أبعد ما تكون عن منافس ضعيف، خاصة وأنها تسعى هي الأخرى للوصول للمباراة النهائية". رغم تصريحات كريس كولمان مدرب ويلز، بالحظوظ الكبيرة للبرتغال للفوز بالمباراة، لأنها تتمتع بخبرة أكثر في مثل هذه المباريات الكبرى.

وتحدث سانتوس عن ويلز: "لقد كانت انطلاقتهم مثالية.. كانوا في مجموعة صعبة وتغلبوا على منافس مذهل، وهو المنتخب البلجيكي (في دور الستة عشر)، غدا ستكون خطوة كبيرة، خطوة ضخمة ولكننا نواجه منافسا صعبا".

ورفض سانتوس، مقارنة نجم المنتخب البرتغالي كريستيانو، مع زميله بفريق ريال مدريد غاريث بيل، الذي يعد أبرز نجوم ويلز، لكن سانتوس أثنى على تفاني رونالدو، واصفا إياه بأنه لاعب صاحب مهارات عالية تخدم الفريق.

وأشار إلى أنه سيحسم مسألة مشاركة المدافع بيبي، في المباراة من عدمه في نفس يوم المباراة، مشيرا إلى أنه يخضع للعلاج من مشكلة في عضلة الفخذ، ولم يتدرب مع الفريق في الأيام الماضية، وسيكون غيابه بمثابة ضربة موجعة للمنتخب البرتغالي، الذي سيعاني أيضا من غياب ويليام كارفاليو للإيقاف.

وأضاف سانتوس: "إذا كان (بيبي) جاهزا بنسبة مئة بالمئة سيشارك كأساسي، سأحدد ذلك غدا.. لن أتسرع في اتخاذ هذا القرار، ستكون مباراة صعبة وكل اللاعبين لابد من أن يكونوا جاهزين بنسبة مئة بالمائة".

المصدر: DPA

دوري أبطال اوروبا