فولكسفاغن تطلق نسخة خاصة من "تواريغ"

عالم السيارات

فولكسفاغن تطلق نسخة خاصة من فولكسفاغن تطلق تواريغ الخاصة
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hsxz

يتقادم الجيل الحالي من سيارة تواريغ الرائدة الخاصة بالطرق الوعرة بسرعة. لذا قررت إدارة الشركة تجديد اهتمام الزبائن بهذه السيارة عن طريق إطلاق موديل سمي Executive Edition.

وكانت قد أجرت الشركة تعديلات على السيارة في عام 2014 مما أطال عمرها قليلا. من جهة أخرى لم تصبح السيارات المنافسة لتواريغ أكثر حداثة فحسب، بل أصبحت أغلى بشكل ملموس أيضا. لهذا تتمتع هذه السيارة بطلب مستقر عليها في قطاع السيارات الفاخرة. وقد اجتهد المهندسون والخبراء في صنع أصباغ Executive Edition لكي تصبح جذابة أكثر.
فيدهن هيكل هذه السيارة بلون خاص سمي بـMalbec Red يعود إلى لون نوع من العنب الفرنسي الخاص بإنتاج النبيذ الأحمر. ويكمل هذا المظهر تظليل النوافذ وبلاستيك الأضواء الخلفية وأقراص للعجلات قطرها 20 و21 بوصة مدهونة باللون الأسود. ويفصَّل فرش هذه السيارة من الجلد الأسود.
وتشمل درجات التجهيز الأصلية الإدارة الكهربائية للمقاعد وتسخينها وتهويتها وكثيرا من الأشياء الأخرى التي يدفع عليها المشتري زيادة عادة. وتزود Executive Edition الأصلية بمحرك حجمه 3.0 لترات وقدرته 204 أحصنة، كما يمكن طلب محرك أقوى قدرته 262 حصانا. عموما صممت هذه السيارة للسوق الأوروبية، ومن غير المعروف ما إذا كانت ستصل إلى روسيا أم لا. ويساوي سعر سيارة تواريغ في السوق الروسية ما يعادل نحو 40 ألف دولار فصاعدا.
المصدر: موقع auto,vesti.ru

فيسبوك 12مليون