ترتيب المسلسلات في السباق الرمضاني

متفرقات

ترتيب المسلسلات في السباق الرمضاني
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hs4w

تلبية لرغبة المشاهدين في معرفة ترتيب مسلسلات رمضان من حيث الإقبال على متابعتها، اخترنا لكم المسلسلات الـ10 ذات الشعبية الأعلى منذ حلول الشهر الفضيل حتى تاريخ إعداد هذه المادة.

وحسب صحيفة "النهار"، فقد أخذ الترتيب استنادا للكثافة السكانية في لبنان واستطلاع شمل 650 أسرة منتشرة على امتداد البلاد وذلك، في الفترة ما بين السادسة مساء حتى قبل دقيقة من منتصف الليل، باستثناء البرامج التي لا تتخطى مدتها الخمس دقائق، والبرامج السياسية والدينية واللوتو ونشرات الأنباء الموجزة الإخبارية والإعادات.

وكما كان متوقعا، كشف الاستطلاع عن أن  مسلسل "مش أنا" الذي يعرض على شاشة "أل بي سي" لا يزال يحتل المرتبة الأولى، بمعدل مشاهدة بلغ 15.6% من إجمالي عدد المشاهدين في الدقيقة. 

المرتبة الثانية، وفق "إيبسوس"، لا تزال لـ"وين كنتي" "أل بي سي" بمعدل مشاهدة بلغ 13.7% من إجمالي عدد المشاهدين في الدقيقة.

المرتبة الثالثة لـ"باب الحارة 8" "أل بي سي" بمعدل مشاهدة بلغ 10.9% من إجمالي عدد المشاهدين في الدقيقة.

مسلسل "طوق البنات 3" حل في المركز الرابع بمعدل نسبة مشاهدة بلغ 6.4% من إجمالي عدد المشاهدين في الدقيقة، بعدما كانت المرتبة الثالثة لـ"صرخة روح" عبر "أم تي في". 

في المرتبة الخامسة، تقدم مسلسل "نص يوم" الذي يعرض على تلفزيون "الجديد" بمعدل مشاهدة بلغ 5.8% من إجمالي عدد المشاهدين في الدقيقة، بعدما كان في المرتبة السابعة.

أما سادسا، فحل "رامز بيلعب بالنار" بمعدل مشاهدة بلغ 5.4% من إجمالي عدد المشاهدين في الدقيقة، بعدما كان قد حل في المرتبة الخامسة.

"صرخة روح" الذي يعرض على شاشة "أم تي في" تراجع إلى المرتبة السابعة بمعدل نسبة مشاهدة بلغ 5.3% من إجمالي عدد المشاهدين في الدقيقة.

يحل بعده "يا ريت" "أم تي في" في المرتبة الثامنة بمعدل 5.0%، وهو لم يهبط بعد لجهة التشويق وعنصر الانتظار، لكنه يتأرجح بين اللبناني والمكسيكي. 

يليهما "خاتون" "أم تي في" في المرتبة التاسعة بمعدل 4.4%، وهو محاولة التفاف على دراما البيئة الشامية بإطار رومانسي.

المرتبة العاشرة وفق "إيبسوس" لـ"جريمة شغف" "الجديد" بمعدل نسبة مشاهدة بلغ 4.3% من إجمالي عدد المشاهدين في الدقيقة.

المصدر: النهار