"سيلفي" يتسبب بنزيف دماغي لفتاة !

أخبار العالم

البريطانية سوخا نون تعرضت للضرب على يد صديقها بسبب صور "سيلفي" على هاتفها
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hqyp

أصيبت بريطانية بنزيف دماغي وكدمات قوية في وجهها وعلى رجليها بعد أن هاجمها صديقها بمطرقة لحم بسبب صور سيلفي قديمة على هاتفها أثارت غضبه.

وتعرضت البريطانية سوخا نون، البالغة 34 عاما من العمر، للضرب المبرح على يد صديقها جون غريما، البالغ 39 عاما من العمر، فقد انقض عليها بمطرقة اللحم، للاشتباه في أنها ترسل صورا شخصية من هاتفها إلى آخرين في أوقات غيابه عنها.

ونقلت صحيفة "الدايلي مايل" أن جون غريما عمد في إحدى المرات إلى اصطحاب صديقته سوخا نون من عملها، وكان حينها في مزاج سيئ، فقام بضربها بعد وصولهما إلى المنزل، متهما إياها بالكذب عليه بشأن الصور.

وقد اتضح أن حبيبها شديد الغيرة يستغل قوته ضد المرأة التي كانت تسامحته، معتبرة أن غيرته تعكس حبه الحقيقي لها. 

إلا أن الأمور تطورت من سيئ إلى أسوأ، فإذا بالرجل يقرر عزلها عن العالم، فأخذ هاتفها ورخصة القيادة منها وأجبرها على ترك العمل.

وبعد مرور أيام قليلة، انفجر جون من الغضب وضرب الضحية بعنف ثمّ غادر المنزل، ليعود ويضربها مجدداً بمطرقة اللحم على ساقيها ويسجنها في المنزل. ولكن، ولحسن الحظ، بعد مرور أربعة أيام على الحادثة، استطاعت سوخا الهرب من المنزل مستغلة غياب جون. وطلبت مساعدة الجيران الذين نقلوها إلى قسم الشرطة ثمّ إلى المستشفى. 

وقد حكم على جون بالسجن مدة ست سنوات ودفع غرامة مالية تُقدّر بـ 70000 دولار كتعويض لها عن الأضرار الجسدية والنفسية التي تسبّب بها.

المصدر: دايلي ميل