رومانسية العاهل الأردني وملكته (صور)

مجتمع

رومانسية العاهل الأردني وملكته (صور)الملك عبد الله والملكة رانيا
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hq89

يحتفل الملك عبد الله الثاني والملكة رانيا، الجمعة 10 يونيو/حزيران، بعيد زواجهما الـ 23، حيث أطلا من خلال صورة رومانسية وهما يتنزهان في حديقة منزلهما متشابكي الأيادي.

الصورة الجميلة أرسلت حصريا لمجلة "بيوبل" من المكتب الخاص للملك الأردني، وتجلى من خلالها مدى ارتياح وتقارب العاشقان اللذان اشتهرت قصة حبهما ولم يتوانا عن إظهارها لتغص وسائل التواصل الاجتماعي بصورهما.

من جهتها، سعت الملكة رانيا البالغة من العمر 45 سنة لإظهار مدى تعلقها بزوجها من خلال صورة بسيطة علقت عليها: "الابتسامة التي سرقت قلبي وما زالت حتى اليوم".

واستذكرت الملكة لمجلة "بيوبل" عام 2011 يوم زفافها حيث قالت: "عندما تزوجت من الأمير عبدالله سنة 1993 قد أكون ظهرت كالعروس الجامدة في الصور، ولكن كان ذلك بسبب الرحلة للقصر، حيث كنت بدون حراك، فعندما جاء أخو زوجي الأمير فيصل لمرافقتي بسيارة كلاسيكية، كان سقفها منخفضا وشعري مرفوعا، فالتصق رأسي ولم أستطع تحريك رقبتي".

منذ ذلك الحين أصبح لديهم 4 أولاد، ولي العهد الأمير حسين 21 سنة الذي تخرج من جامعة جورج تاون في العاصمة واشنطن، الأميرة إيمان 19 سنة والتي رافقت والدتها في جولة ملوكية الصيف الماضي، الأميرة سلمى 15 سنة والأمير هاشم 11 سنة.

وتوج الثنائي ملكا وملكة حين توفي والد الملك عبدالله الثاني، الملك الحسين عام 1999.

وقالت الملكة رانيا للمجلة عام 2005: "من خلال واقع حياتنا الملكية نحرص على الذهاب للمطاعم أو مشاهدة فيلم في مكان ما أو نذهب في جولة في السيارة".

وفي العام الماضي، أظهرت الملكة رانيا بكل اعتزاز هدية زواجها من زوجها الملك عبدالله الثاني والتي كانت باقة جميلة من الورود، وكتبت بمناسبتها: "يعرف كيف يضيء نهاري".

المصدر: وكالات

صفحة أر تي على اليوتيوب