إيطاليا تنهي استعداداتها لليورو بفوز "مريح" .. فيديو

الرياضة

إيطاليا تنهي استعداداتها لليورو بفوز إيطاليا تهزم فنلندا
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hpqd

اختتمت إيطاليا، وصيفة بطلة 2012، استعداداتها لنهائيات كأس أوروبا 2016 التي تحتضنها فرنسا بعد أيام، بالفوز على ضيفتها فنلندا 2-0 الإثنين 6 يونيو/حزيران.

وجاء الهدف الأول من ركلة جزاء نفذها أنتونيو كاندريفا في (د.27)، وأضاف دانييلي دي روسي الهدف الثاني في (د.71) إثر متابعة رأسية.

ولم يقدم المنتخب الإيطالي مستويات مقنعة في التصفيات، وتواصل هذا الأمر في المباريات الاستعدادية الست التي خاضها منذ ذلك الحين.

وخاض مدرب المنتخب الإيطالي أنتونيو كونتي اللقاء بتشكيلة قد يبدأ معظم عناصرها المباراة الأولى في المشوار القاري ضد بلجيكا الإثنين المقبل ضمن المجموعة الخامسة، باستثناء حراسة المرمى، إذ غاب القائد بوفون ولعب سالفاتوري سيريغو بدلا منه، فيما بقي لاعب وسط روما دانييلي دي روسي على دكة البدلاء قبل أن يدخل في الشوط الثاني بدلا من تياغو موتا.

وبدأ كونتي اللقاء بإشراك سيموني زازا وتشيرو إيموبيلي في خط المقدمة وبمؤازرة من أنتونيو كاندريفا وستيفان الشعراوي وبجانبهما تياغو موتا وماركو بارولو، فيما تكون الدفاع من ليوناردو بونوتشي وجورجيو كييليني وأندريا بارزالي.

بولندا - ليتوانيا 0 - 0

وفي مباراة أخرى أنهت بولندا تحضيراتها لمشاركتها الثالثة على التوالي في كأس أوروبا، بالتعادل السلبي مع ضيفتها ليتوانيا (0-0) في مباراة دولية ودية.

ومن المؤكد أن المنتخب البولندي كان يفضل السفر إلى فرنسا بمعنويات أفضل خصوصا أنه سقط قبل أربعة أيام على أرضه أمام هولندا 1-2 الغائبة الأكبر عن البطولة القارية.

ويبدأ روبرت ليفاندوفسكي ورفاقه مشوارهم في فرنسا الأحد القادم ضد ايرلندا الشمالية ضمن منافسات المجموعة الثالثة التي تضم ألمانيا بطلة العالم وأوكرانيا.

المصدر: وكالات

دوري أبطال اوروبا