رونالدو يقود البرتغال في كأس أوروبا 2016

الرياضة

رونالدو يقود البرتغال في كأس أوروبا 2016
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hp3e

أعلن فرناندو سانتوس، مدرب المنتخب البرتغالي لكرة القدم، قائمة من 23 لاعبا لخوض نهائيات بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2016"، التي تنطلق في العاشر من الشهر الجاري، في فرنسا.

ووضع فرناندو سانتوس حدا للشكوك حول قيادة رونالدو (31 عاما) لمنتخب بلاده في المحفل الأوروبي الكبير، بالرغم من أنه لن يشارك مع البرتغال في مباراتها الودية أمام إنجلترا في إستاد ويمبلي يوم الخميس 2 يونيو/حزيران الجاري.

وسينضم الدون رونالدو، الذي يقضي عطلة قصيرة في إسبانيا بعد موسم طويل، إلى تشكيلة البرتغال قبل فترة كافية من المباراة الأولى لبلاده في "يورو 2016" أمام إيسلندا يوم 14 يونيو/حزيران الجاري.

وتلعب البرتغال في المجموعة السادسة للبطولة، التي تضم منتخبات النمسا، وهنغاريا، إضافة إلى إيسلندا.

وفيما يلي قائمة البرتغال لنهائيات "يورو 2016" التي تستضيفها فرنسا في الفترة من (10 يونيو/حزيران وحتى 10 يوليو/تموز):

حراس المرمى: روي باتريسيو (سبورتنج)، إدواردو (دينامو زغرب)، أنطوني لوبيش (أولمبيك ليون)؛

لاعبو خط الدفاع: برونو ألفيش (فنربخشة)، سيدريك سواريز (ساوثامبتون)، جوزيه فونتي، اليسيو (ساوثامبتون)، بيبي (ريال مدريد)، رفائيل جيريرو (لوريان)، ريكاردو كارفاليو (موناكو)، فيرينيا (فولفسبورغ)؛

لاعبو خط الوسط: إدرين سيلفا (سبورتينغ)، جواو ماريو (سبورتينغ)، ويليام كارفاليو (سبورتينغ)، ريناتو سانشيز (بنفيكا)، دانيلو بيريرا (بورتو)، أندريه غوميش (فالنسيا)، جواو موتينيو (موناكو)؛

لاعبو خط الهجوم: كريستيانو رونالدو (ريال مدريد)، إيدر (ليل)، ناني (فنربخشة)، ريكاردو كواريزما (بيشكتاش)، رافا سيلفا (براغا).

المصدر: وكالات