9 طرق تجعلك أكثر جاذبية بالنسبة للجنس الآخر

مجتمع

9 طرق تجعلك أكثر جاذبية بالنسبة للجنس الآخر
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/howg

يؤكد العلم أن الإنسان الجميل يعيش حياته بسهولة أكثر لأنه يستطيع إقناع الآخرين بأحقية مواقفه ولأن الغالبية تعتقد أنه ذكي ويمكن الوثوق به والاعتماد عليه.

  فيما يلي نقدم 12 نصيحة تساعد في كسب حب الجنس الآخر وتم التحقق من فعاليتها بواسطة الدراسات العلمية.

1-احرص على أسنانك

تؤكد الدراسات أن الأسنان البيضاء والمستوية، أمر في غاية الأهمية. وتؤكد دراسات جامعية بريطانية أن أهمية الأسنان بالنسبة للإنسان لأهمية الذيل بالنسبة للطاووس. أنه رمز صحته الجيدة وعوامله الوراثية العالية التي يلاحظها الجنس الآخر عند انتقاء الشريك.

2-تناولوا الخضار والفواكه

جاء في مقالة نشرتها مجلة PLoS ONE أن تناول الخضار والفاكهة وسيلة طبيعية لتحسين حالة بشرة الإنسان وهي تعطي جسمه مضادات التأكسد والأصباغ النباتية التي تمنح بشرة الإنسان اللون السليم. لذا تناول وجبة من الفاكهة والخضار مرة إضافية كل يوم وسترى كيف سيصبح لون الوجنتين ورديا أكثر.

3- الابتسامة تزين المرأة

عندما يطلب شاب في الشارع من فتاة لا يعرفها أن تبتسم، فهناك سبب وجيه لذلك. الإعراب عن الانفعالات والعواطف على الوجه يؤثر على الجاذبية الجنسية للإنسان.

4-على الرجل أن يرسم على وجهه مسحة من الغموض

يؤكد المختصون من جامعة كولومبيا البريطانية أنه لا داع للرجل أن يبتسم بل عليه أن يرسم ينبغي أن ترتسم على محياه مسحة من الغموض والتأمل لأن ذلك يمنحه الوقار والأهمية لدى الجنس الآخر.

5- الصمت يزين المرآة

أثبتت دراسة قام بها باحثون من جامعة تكساس أن الرجل إذا كان يبحث عن شريكة لقضاء ليلة واحدة فقط، فسيبحث عن الجميلة والغبية وغير الناضجة وربما حتى الثملة أما التي تبدي الذكاء فلن تثير اهتمام الرجال. أما عند الحديث عن العلاقات الطويلة فالعكس صحيح.

6-فلتسقط اللحى والذقون

جاء في مقالة نشرتها مجلة Oxford أن اهتمام النساء بالرجل الحليق الوجه أكثر من الرجل صاحب اللحية لأنهن يعتبر الأخير أكثر عدائية وأقل جمالا.

7-يجب على المرأة أن تتسلح بحمرة الشفاه

الوجه هو أكثر أجزاء الجسم تألقا لدى المرأة ويزيد من جماله لون الشفاه الأحمر القاني. والرجل يحدق في المرأة ذات الشفاه الحمراء أكثر من النساء الأخريات.

8-طلما زاد حب الرجل للمرأة، قل اهتمامها به

دلت دراسة قامت بها مجلة Psychological Science, على أن المرأة تعتبر الرجل أكثر جاذبية إذا كانت تجهل هل يكن أي شعور تجاهها أم لا.

9-المرأة بالصوت الرفيع أكثر جاذبية

دلت دراسات قامت بها جامعة لندن أن الرجل ينجذب نحو المرأة ذات الصوت الرفيع لأنها تنطبع في وعيه الباطني كامرأة ضعيفة البنيان وهو ما يجذبه نحوها.

 

 

 

 

صفحة أر تي على اليوتيوب