إبراهيموفيتش يتكتم على وجهته المقبلة!

الرياضة

إبراهيموفيتش يتكتم على وجهته المقبلة!زلاتان إبراهيموفيتش
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hoh3

أكد المهاجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش الذي قرر ترك باريس سان جرمان بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم، الخميس 25 مايو/ أيار أنه اختار ناديه الجديد لكنه يتكتم على اسمه.

وأشاد إبراهيموفيتش بالمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الذي يستعد للتوقيع مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، وقال السويدي هداف الدوري الفرنسي في مؤتمر صحافي في ملعب فراندز أرينا بالقرب من ستوكهولم حيث يتدرب مع منتخب بلاده،: "نعم، قمت بالاختيار... منذ فترة طويلة".

لكنه تملص من كل الأسئلة التي وجهت إليه حول مانشستر يونايتد وجهته المحتملة، وأوضح "هناك عروض واضحة من إنجلترا وإيطاليا ودول أخرى. هناك عرض أيضا من خارج أوروبا. هناك كثير وكثير جدا من البدائل".

وعن سؤال حول العمل مع المدرب مورينيو، أعاد إبراهيموفيتش التذكير بأن التفاهم بينهما كان في أعلى مستوى عندما كانا في نادي إنتر ميلان الإيطالي، قائلا: "أعتقد بأنه القرار الصائب بالنسبة إلى مانشستر يونايتد" أن يتعاون مع المدرب البرتغالي، "لأنه إذا أراد العمل، عليه أن يستدعي مورينو، وأعتقد بأنه الرجل الذي يستطيع أن يقوده إلى القمة. فهو أينما حل، حقق النجاح".

وأضاف: "أمضيت معه لحظات رائعة عندما عملنا معا. عندما تركت إنتر ميلان، قلت إننا أمضينا فترة قصيرة معا، لكني بالفعل أمضيت لحظات رائعة. هل سأعمل معه من جديد، هذا ما لا أعرفه".

المصدر: أ ف ب