أنباء سارة لجماهير برشلونة

الرياضة

أنباء سارة لجماهير برشلونة
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hnua

وافق القضاء الإسباني على الطعن المقدم من نادي برشلونة لكرة القدم، ضد قرار مفوضية حكومة إقليم مدريد بحظر دخول أعلام إقليم كتالونيا إلى ملعب "فيسنتي كالديرون" خلال نهائي كأس إسبانيا.

وتتجه أنظار عشاق ومحبي كرة القدم، يوم الأحد 22 مايو/أيار، إلى ملعب "فيسنتي كالديرون" في العاصمة مدريد، الذي يحتضن المباراة المرتقبة بين برشلونة، وإشبيلية في نهائي كأس ملك إسبانيا.

وحصلت جماهير كاتالونيا على حق رفع أعلام الاستقلال الخاصة بإقليمها، وذلك بعد أن أثارت هذه القضية جدلا كبيرا خلال الأيام الماضية داخل القطاع الرياضي بإسبانيا، بين مؤيد ومعارض لهذا القرار.

ويبحث برشلونة، الذي توج في الموسم الماضي بلقب بطل كأس الملك على حساب أثلتيك بيلباو، ويحمل الرقم القياسي في عدد مرات الفوز برصيد 28 مرة أيضا، خلال هذه المباراة عن لقبه الثاني هذا الموسم بعد الليغا.

كما يبحث فريق إشبيلية عن لقبه الثاني أيضا، وذلك بعد أربعة أيام فقط من تحقيقه انجازا تاريخيا بفوزه بلقب بطل مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ"، للمرة الثالثة على التوالي، والخامسة في تاريخه، وذلك على حساب منافسه ليفربول (3-1) في النهائي الذي جمعهما، الأربعاء 18 مايو/أيار، على ملعب "سانت جاكوب بارك" في مدينة بازل السويسرية.

 

المصدر: وكالات