ريال مدريد يروض خفافيش فالنسيا (فيديو)

الرياضة

ريال مدريد يروض خفافيش فالنسيا (فيديو)
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hmjs

أنجز فريق ريال مدريد مهمته أمام ضيفه فالنسيا بفوزه عليه (3-2) في المباراة التي جمعتهما الأحد، 8 مايو/أيار، وذلك ضمن منافسات المرحلة 37 قبل الأخيرة من الليغا الإسبانية لكرة القدم.

وأحرز النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هدفين للملكي في الدقيقتين (26 و58)، تخللهما هدف زميله المهاجم الفرنسي كريم بنزيما في الدقيقة 42، بينما سجل ثنائية الخفافيش كل من المهاجمين رودريغو مورينو، ولاعب خط الوسط البرتغالي أندريه غوميز، في الدقيقتين (55 و 81) على التوالي، من زمن اللقاء الذي أقيم على ملعب "سانتياغو برنابيو".
ورفع الدون رونالدو، رصيده إلى 33 نقطة، ويحتل المركز الثاني في صدارة قائمة هدافي الدوري بفارق ثلاثة أهداف عن الأوروغوياني المتألق لويس سواريز مهاجم برشلونة.


وشهدت الدقيقة 79 خروج رونالدو ونزول المدافع ألفارو أربيلوا، وسط ترحيب كبير من قبل جماهير الملكي، ليخوض مباراة الوداع له على ملعب "سانتياغو برنابيو"، بقميص الريال الذي ارتداه لأول مرة في صيف 2009 منذ قدومه من ليفربول الإنكليزي، مع كريستيانو، والبرازيلي وكاكا، وبنزيما.
ولعب الميرنجي، بقيادة مدربه الفرنسي زين الدين زيدان، في غياب عدد من نجومه، وفي مقدمتهم النفاثة الويلزية غاريث بيل أحد الأضلاع الثلاثة للـ (BBC)، والحارس الكوستاريكي كيلور نافاس، وقلب الدفاع البرتغالي بيبي، والظهير الأيمن المتألق داني كارفاخال، ولاعب خط الوسط الكرواتي لوكا مودريتش.
ورفع ريال مدريد رصيده إلى 87 نقطة، وتقدم إلى المركز الثاني، متجاوزا بفارق نقطتين جاره أتلتيكو مدريد الذي سقط أمام مضيفه ليفانتي (1-2).

وانحصر اللقب بين ريال مدريد وبرشلونة المتصدر برصيد 88 نقطة، قبل الجولة الأخيرة التي سيلعب فيها ريال مدريد ضد مضيفه فريق ديبورتيفو لاكورونيا، يوم الأحد 15 من الشهر الجاري، بينما يلعب برشلونة في ضيافة غرناطة.

المصدر: RT