الجزائري محرز يرغب في البقاء مع ليستر

الرياضة

الجزائري محرز يرغب في البقاء مع ليستر
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hmcr

أكدت وسائل إعلام بريطانية، أن الجزائري رياض محرز أبلغ ناديه ليستر سيتي الذي ضمن تتويجه بلقب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم، بأنه يرغب في الاستمرار معه في الموسم المقبل.

وذكرت صحيفة "إكسبريس" البريطانية أن رياض محرز اتخذ قراره بالبقاء في صفوف فريق ليستر سيتي في الموسم المقبل، على الرغم من اهتمام الأندية الأوروبية الكبيرة بالظفر بخدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشف التايلاندي اياوات سريفادانابرابا، نائب رئيس ليستر سيتي، أن نجمه الجزائري رياض محرز عبر له عن رغبته في البقاء الموسم المقبل.

ووقع محرز (25 عاما) عقدا لأربع سنوات في عام 2015، لكن اسمه ارتبط بنادي برشلونة الإسباني بعد تسجيله 17 هدفا و11 تمريرة حاسمة.

لكن نائب الرئيس كشف أن محرز سيبقى مع الفريق، بقوله: "محرز قال لي لست معنيا (بالرحيل) أريد البقاء هنا".

وتابع: "أريد ان يستمتع لاعبو الفريق بهذه اللحظة، ولا يتأثرون بالعقود. هم شبان طيبون ويفهمون ذلك. حتى محرز تحدثت معه وسألته: هل أنت مهتم؟ قال لي: كلا، أريد البقاء".

وبدد نائب الرئيس، مخاوف عشاق ليستر، من أن يفقد فريق "الثعالب الذهبية" معظم نجومه بسبب عروض الأندية الكبرى التي قد تنهال عليهم، خصوصا محرز والهداف جيمي فاردي، بقوله: "لا سياسة لدينا ببيع اللاعبين، ولا مشكلة مع المال. الموسم المقبل سنشارك في دوري الأبطال. يمكنهم رؤية جودة المشجعين هنا، وعدد اللاعبين الذين رحلوا قد فشلوا".

وسيحصل ليستر سيتي، الذي توج بلقب بطل الدوري الإنجليزي لأول مرة في تاريخه، على درع البطولة، وذلك خلال مباراته أمام ضيفه ايفرتون، يوم السبت المقبل، ضمن منافسات المرحلة الـ 37 قبل الأخيرة من البريمير ليغ.

المصدر: وكالات