صهر دييغو سيميوني يكشف أسرار ميسي

الرياضة

صهر دييغو سيميوني يكشف أسرار ميسي
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hm8z

صرح كارلوس ديبوس، مدرب اللياقة البدنية السابق لمنتخب الأرجنتين لكرة القدم بين العامين 2006 و2008، بأن قائد التانغو ليونيل ميسي كان يختار المدربين الفنيين واللاعبين.

وقال ديبوس، الذي كان يعمل معدا بدنيا مع مدرب منتخب الأرجنتين السابق ألفيو باسيلي، في حوار مع إذاعة "La Red": "ميسي في المنتخب اختار مديرين فنيين ولاعبين، وبشكل عام قرر كل شيء. نحن الآن نعلم كل شيء يسير في الأرجنتين للسيئ، لكن سنقوم بتوضيح كل شيء".

وأضاف: "في هذا البلد، شعور الاستياء والحقد والأنانية يجعل الناس تدلي بآراء بشكل غير مفهوم. لا يمكن التصديق أن هناك صحفيين وأشخاصا يقولون إن دييغو سيميوني لن يقود المنتخب مطلقا لأن ميسي لا يريده. هؤلاء مجانين".

وخسر ليونيل ميسي مع منتخب الأرجنتين "الألبيسيليستي" في نهائيين متتالين في العامين الماضيين، حيث خسر في نهائي كأس العالم 2014 في البرازيل أمام ألمانيا بهدف ماريو غوتزه الذهبي، ونهائي بطولة كوبا أمريكا 2015 في تشيلي، أمام منتخب "الروخي" المضيف بركلات الترجيح.

وسيشارك البرغوث الأرجنتيني مع منتخب بلاده الشهر المقبل، في النسخة "اليوبيلية رقم 100" لبطولة كوبا أمريكا، في الولايات المتحدة الأمريكية، ويلعب منتخب التانغو في المجموعة الرابعة التي تضم أيضا تشيلي وبوليفيا وبنما.

ومن جهة أخرى، أشاد ديبوس بمواطنه الأرجنتيني دييغو سيموني، مدرب أتلتيكو مدريد الإسباني، بعد أن قاده إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، بقوله: "لم يصل إلى نهائي التشامبيونز ليغ للمرة الثانية من فراغ".

وأضاف ديبوس: "الأمور لا تحدث مصادفة، سيميوني يخصص وقته كله لهذا. أنا متزوج من شقيقته منذ 20 عاما، أراه كثيرا، أذهب لمشاهدته في التدريبات، هو بكل صدق يستحق أن نرفع له القبعة لتفانيه في العمل".

يذكر أن أتلتيكو مدريد أطاح بالعملاقين برشلونة الإسباني وبايرن ميونيخ الألماني من الدورين ربع النهائي ونصف النهائي في طريقه إلى نهائي البطولة "ميلانو 2016"، الذي سيواجه فيه جاره اللدود ريال مدريد في إعادة لنهائي العام 2014 على ملعب "النور" في العاصمة البرتغالية لشبونة.

المصدر: "آر-سبورت"