التشكيلة الأساسية للريال والسيتي (فيديو)

الرياضة

التشكيلة الأساسية للريال والسيتي (فيديو)
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hm60

أعلن مدربا ريال مدريد وضيفه مانشستر سيتي التشكيلة الأساسية لخوض اللقاء الذي يجمعهما الأربعاء 4 مايو/أيار، على ملعب "سانتياغو بيرنابيو"، في إياب نصف نهائي دوري الأبطال لكرة القدم.

وغاب عن تشكيلة ريال مدريد التي وضعها مدربه الفرنسي زين الدين زيدان، لخوض هذه المباراة الهامة، كل من مواطنه المهاجم كريم بنزيما أحد الأضلاع الثلاثة للـ (BBC)، ولاعب خط الوسط البرازيلي كاسيميرو بسبب الإصابة. وفي المقابل، عاد الضلع الأبرز في الـ (BBC)، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي غاب عن مباراة الذهاب بسبب إصابة في الفخذ.

وفيما يلي التشكيلة الأساسية للفريق الملكي:

- لحراسة المرمى: الكوستاريكي كيلور نافاس؛
- خط الدفاع: البرازيلي مارسيلو – سيرخيو راموس – البرتغالي بيبي – داني كارفاخال؛
- خط الوسط: الألماني توني كروس – الكرواتي لوكا مودريتش – إيسكو؛
- خط الهجوم: البرتغالي كريستيانو رونالدو– الويلزي غاريث بيل – خيسيه رودريغيز.


بينما يبدأ التشيلي مانويل بيلغيرني، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، المباراة ضد مضيفه الملكي، بالتشكيلة الأساسية التالية:

- حراسة المرمى: جوهارت؛
- خط الدفاع: الفرنسي غايل كليشي – البلجيكي فينسان كومباني – الأرجنتيني نيكولاس اوتاميندي – الفرنسي باكاري سانيا؛
- خط الوسط: البرازيلي فيرناندو – البرازيلي فيرناندينهو – البلجيكي كيف دي بروين – الإيفواري يايا توريه – الإسباني خيسوس نافاس؛
- خط الهجوم: الأرجنتيني سيرخيو أغويرو.

يذكر أن مباراة الذهاب بين الفريقين انتهت بالتعادل السلبي لذا لا بديل للفوز بالنسبة لريال مدريد لكي يبلغ المباراة النهائية، ليواجه فيه جاره اللدود أتلتيكو مدريد في إعادة لنهائي عام 2014 في لشبونة، بينما يحتاج مانشستر سيتي للتعادل الإيجابي فقط من أجل بلوغ نهائي "ميلانو 2016" وحقيق انجازا تاريخيا.

المصدر: "twitter.com/realmadrid"