هدف الملك توتي الأسطوري .. (فيديو)

الرياضة

 هدف الملك توتي الأسطوري .. (فيديو)
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hm0k

أثبت أسطورة روما فرانشيسكو توتي قدرته على العطاء لموسم آخر على الأقل بعد أن أنقذ فريقه مجددا من الهزيمة أمام جنوى (3-2)، وذلك ضمن الجولة الـ 36 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وأحرز توتي (39 عاما) قائد وملهم روما، الذي دخل أرض ملعب (ماراتسي) في الدقيقة 59 بدلا من المهاجم الأرجنتيني دييغو بيروتي، هدفا رائعا في الدقيقة الـ77 بتسديدة صاروخية أطلقها في المقص الأيمن من خارج منطقة الجزاء من ركلة حرة حركها له زميله دانييلي دي روسي، مسجلا هدف التعادل الثاني لفريقه والرابع له في المباريات الأربع الأخيرة، ما سيحرج إدارة النادي ويدفعها إلى تمديد عقد "ملك" روما لعام آخر.


وتخلل هدف الملك توتي هدفا الفرعونين، الكبير المصري الدولي محمد صلاح، الذي افتتح التسجيل مبكرا في الدقيقة السادسة من انطلاق صافرة البداية، والفرعون الصغير ستيفان الشعراوي الذي اقتنص هدف الفوز الثالث في الوقت القاتل قبل ثلاث دقائق من نهاية الزمن الأصلي للمباراة التي جرت بينهما يوم الاثنين 2 مايو/أيار.

ويملك المتألق فرانشيسكو توتي (39 عاما)، أعلى نسبة تسجيل في الدقائق لروما بواقع هدف كل 65.6 دقيقة، بتسجيله خمسة أهداف في 328 دقيقة علما أنه ساهم في تسجيل هدفين، مما يعني إسهامه بهدف مباشرة كل 46.8 دقيقة.

واعتمد لوتشانو سباليتي، مدرب روما، على قائد روما في 31 دقيقة في هذه المباراة وهي ثاني أطول فترة يلعبها تحت قيادته بعد مباراة روما وبولونيا (1-1) التي صنع فيها هدف التعادل لفريقه، في الحادي عشر من الشهر الماضي، عندما زجّ به مع بداية الشوط الثاني.

المصدر: وكالات